شوبير يكشف حقيقة تفاوض الأهلي مع حارس جديد

علق الإعلامي أحمد شوبير على الأنباء المتداولة عن تفاوض إدارة النادي الأهلي مع حارس مرمى جديد لضمه لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" ترددت أنباء في الآونة الأخيرة في عدد من وسائل الإعلام عن بحث النادي الأهلي عن حارس مرمى جديد بدعوى رحيل أحمد الحراس الحاليين للاحتراف الخارجي وبالتحديد محمد الشناوي".

أضاف شوبير:" تعالوا نفكر بالعقل، الأهلي يملك حراس مرمى على أعلي مستوى وهو محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وهم كلهم أكفاء ومتميزين، ولكن مسألة رحيل الشناوي للإحتراف كما يردد البعض دي مسألة غير معقولة على الإطلاق".

تابع شوبير:" الشناوي هو كابتن الأهلي ولازم تعطيه تقديره عند الحديث عنه، وللإسف تعرض الشناوي لحملة خلال الفترة الماضية للضغط عليه وتصدير مشاكل في غرفة ملابس الأهلي".

أوضح شوبير:" لا أرى سببًا لهذة الحملة، فقد تردد أنه رفض الجلوس احتياطيًا في مباراة بلدية المحلة وهذا غير صحيح، بدليل أنه بعدما كرمه ربنا سبحانه وتعالي وأصبح جاهزًا سافر مع الأهلي إلى تونس ومارس دوره كقائد للفريق، والشناوي حارس منتخب مصر الأساسي منذ 5 سنوات على الأقل".

أكد شوبير:" الشناوي لن يرحل عن الأهلي، ليس لأنه لا يملك عروض ولكن لأنه ينتمي إلى النادي الأهلي".

أتم شوبير:" بلاش تصدير أزمات ومشاكل لفريق الأهلي البعض للأسف يحاول وضع مشاكل للفريق وأنا متعجب لهذا الأمر، لماذا تفعل هذا؟ في النهاية الأهلي لن يتعاقد مع حارس جديد والأهلي غني بأبنائه من حراس المرمى وعلى رأسهم محمد الشناوي".