شوبير يكشف سبب حب جماهير الأهلي لـ علي معلول

أشاد الإعلامي أحمد شوبير بـ علي معلول، نجم النادي الأهلي، بعد ارتدائه شارة قيادة الأهلي في مباراة الجونة، مؤكدا أنه مواليد برج الجزيرة واستاد التتش.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" حالة سعادة طاغية وفرحة غير عادية من جماهير النادي الأهلي القليلة المتواجدة في الاستاد، السعادة ليست من أجل تسجيل إمام عاشور هدف، أو لأن الأهلي فاز بثلاثة أهداف، ولكن من أجل إرتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي لمدة نصف ساعة لأول مرة في تاريخه".

أضاف شوبير:" كولر قال أنا فرحان جدا لارتداء علي معلول شارة قيادة الأهلي لأنه يملك أرقاما تاريخية، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة بالنسبة له بالتأكيد".

أشار شوبير:" علي معلول بدأ مع الأهلي في أغسطس 2016، نيدفيد لعب في ربع نهائي الكأس قبل معلول بمباراة واحدة، وهذا ما جعله كابتن على علي معلول، لكن بخروجه أصبح معلول قائدا للأهلي".

أوضح شوبير:" علي معلول حصل مع الأهلي على 19 بطولة، حقق مع الأهلي كأس العالم للأندية 3 مرات، وأرقام قياسية غير محدودة، لكن الأهم من ذلك كله هو الخلق والانتماء".

أتم شوبير:" الناس حاسة إن علي معلول مواليد برج الجزيرة واستاد التتش، من صغر سنه والناس عارفه إنه أهلاوي ابن أهلاوي، رغم إنه تونسي لكن دخل قلوب الأهلاوية وأصبح له مكانة كبيرة للغاية، وهو مقدر جدا عند إدارة وجماهير الأهلي".