شوبير يكشف سبب غياب كهربا عن لقاء الأهلي وبلدية المحلة وموقفه من مباراة الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سبب غياب محمود عبد المنعم كهربا عن قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، في الدوري المصري، إلى جانب مدى مشاركة اللاعب في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر في 8 مارس المقبل.

ولم يتواجد محمود كهربا في قائمة المدرب السويسري مارسيل كولر لمباراة الأهلي وبلدية المحلة، بعدما تخلف اللاعب عن بعثة الفريق المتجهة لغانا لارتباطه بحفل زفاف شقيقته.

سبب غياب كهربا

وتحدث شوبير عن أن سبب غياب كهربا عن مباراة بلدية المحلة ليس بسبب «خناقة»، كما يدعى البعض.

وأقسم شوبير بأن غياب كهربا ليس بسبب عدم سفره إلى غانا لخوض لقاء ميدياما في دوري أبطال أفريقيا، نظرًا لارتباطه بحفل زفاف شقيقته.

وأكد شوبير أن عدم سفر كهربا إلى غانا جاء باتفاق تام بين كهربا ومارسيل كولر، مضيفًا أن كهربا سيعود حتمًا لتشكيل الأهلي، وسيكون متواجدًا في مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر وكذلك في مباراة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

وأشار شوبير إلى أن سبب غياب كهربا هو رغبة كولر في إعطاء الفرصة للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة ميدياما الغاني في أول ظهور له مع المارد الأحمر.

ويلتقي الأهلي، مساء اليوم، ضد نادي بلدية المحلة، على ستاد القاهرة، في تمام الساعة السابعة مساءً، خلال مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

ويعود الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، لخوض مباريات في الدوري المصري بعد غياب وصل إلى 3 أشهر، منذ ىخر مباراة خاضها المارد الأحمر في الدوري الممتاز.

وآخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري المصري كانت بتاريخ 28 نوفمبر الماضي، ضد نادي سموحة وانتهت وقتها بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وإلى حد الآن خاض الأهلي 6 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، حيث انتصر في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين، دون أن يتعرض للهزيمة بعد، في وقتٍ هناك فرق بالدوري خاضت 14 مباراة في الدوري، على رأسها إنبي متصدر جدول الترتيب بصورة مؤقتة.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل بداية رحلة الزحف نحو قمة جدول الترتيب، والتي يمكن للأهلي أن يصل إليها بشرط تحقيق الانتصارات في مبارياته المؤجلة.

وفي المقابل، فإن بلدية المحلة يسعى من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تُبعد الفريق عن منطقة الخطر، وهو الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.