شوبير يكشف صفقات الزمالك الجديدة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الزمالك الجديد بعد قدوم أسامة نبيه وتوليه المسئولية الفنية للفارس الأبيض خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي تمت إقالته عقب الخسارة من غزل المحلة وسوء النتائج مؤخرا.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' موقف اللاعبين الجدد داخل نادي الزمالك، محمود شبانة رجع انتهى الأمر، لاعب جيد'.

الأهلي والزمالك

أضاف:' محمود علاء لم يحسم عودته بعد، طوال تواجد فيريرا كانت عودة علاء صعبة للغاية، مع رحيل البرتغالي بدأت القصة تدور في عقل محمود علاء، ولكن عقده لا يسمح له بالعودة إلى ناديه وأن يكمل ماتبقى له على سبيل الإعارة مع الاتحاد السكندري، وأمر عودته يتوقف على العلاقة بين إدارة كلا الناديين'.

أوضح:' ناصر منسي المفاوضات في الأمتار الأخيرة مع البنك الأهلي، خاصة في ظل العلاقة الجيدة مع البنك، بعد ضياع صفقة إيبوكا، والمستوى المتدني الذي ظهر به سامسون أكينولا'.

أشار شوبير:' إبراهيما نداي الذي لا يعلم عنه أحد أي شئ، مع نهاية الدور الأول لم يظهر على الإطلاق في الدوري العام، ظهر في ربع ساعة بكأس لوسيل ما بين الزمالك والهلال السعودي، وظهر في مباراتين في إفريقيا، ثم عانى من تمزق بعدها، وخرج من وقتها ولم يعد حتى هذه اللحظة'.

أتم شوبير:' أسامة نبيه طلب ثلاثة لاعبين، لاعب رقم 8 جنب إمام عاشور، ولاعب في قلب الدفاع، والأفضل بالنسبة له جنب شبانة أن يتواجد محمود علاء انتظارًا لعودة الونش، وطلب رأس حربة، ومن الصعب التعاقد مع مهاجم أجنبي في الوقت الحالي'.

تفاصيل جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك بعد توليه تدريب الفريق

خالد الغندور : الهزائم المستمرة في الدوري وراء رحيل فيريرا عن الزمالك

سيد عبدالحفيظ: الزمالك كيان كبير.. وخلافنا مع الأشخاص

شوبير: مؤمن زكريا ضمن الجهاز الجديد لسموحة

شوبير يكشف مفاجآت عن غيابات الأهلي في قائمة كأس العالم للأندية