شوبير يكشف عن مفاجأة مدوية في صفقة انتقال سوزا للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مفاجئة في صفقة انتقال سوزا، لاعب جيونبك الكوري الجنوبي، للنادي الأهلي الفترة المقبلة، في ظل موقف ناديه الرافض لعرض القلعة الحمراء.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' الأهلي أمامه صفقة واحدة من أجل شرائها، هل هو سوزا؟'.

أضاف شوبير:' الأهلي أوقف كل المفاوضات مع نادي جيونبك الكوري الجنوبي الخاصة بـ سوزا، هل سوزا بره النادي الأهلي، لم أقل هذا الكلام'.

أوضح شوبير:' عقد سوزا ينتهي مع جيونبك في ديسمبر، الأهلي من حقه يضمه في ديسمبر بحيث يلعب في يناير، الأهلي أحال الملف كله إلى مارسيل كولر، الوحيد الذي يوافق ويرفض على ضم واستبعاد لاعبين'.

أشار شوبير:' كولر لا قلب له في العمل، وأيمن أشرف أكبر مثال ودليل، كان بيحبه جدًا، ولاعبو الأهلي يحبوه جدًا، في الشغل والكرة كولر ماعندوش قلب، وإدارة الكرة في الأهلي أعطته كل الصلحيات'.

أكد شوبير:' إدارة الكرة تحدثت مع كولر بخصوص موقف سوزا، وإطلاعه على موقف النادي الكوري الجنوبي الرافض لعرض الأهلي، وأكدوا على أنهم قادرين على إحضاره في يناير، طلب كولر فرصة للتفكير، لأن الأهلي إذا ضم لاعب آخر لن يكون لديه مكان في القائمة'.

أتم شوبير:' هذا الوضع جه على دماغ صلاح محسن، احتمالات وجوده في النادي قلت جدًا، إلى جانب أن دماغه محتاجه لبعض التظبيط، رغم أن كولر سأل عنه أكثر من مرة واتكلم عنه جيدًا'.