شوبير يكشف كلمة السرفي تفوق الأهلي محليًا وقاريًا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن سر تفوق الأهلي محليًا وقاريًا في الفترة الأخيرة، مرجعًا السبب في ذلك إلى المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية في معرض حديثه عن فوز الأهلي على إنبي بثنائية، 'الأهلي بيعمل حاجة جديدة أنه بيستحوذ على الكرة'.

وأضاف: 'الأهلي كان أفضل في الشوط الثاني من الشوط الأول رغم أنه أحرز الهدفين في الشوط الأول.. الأهلي الآن يعتمد على فرض أسلوبة وسياسته على الجميع، سواء أفريقيًا أو محليًا'.

وأشار شوبير إلى أن كلمة السر في الأهلي هو مارسيل كولر، مضيفًا أن المدرب السويسري دائمًا ما يكون شخصًا واقعيًا مع نفسه وصريحًا كذلك.

فوز الأهلي على إنبي

حقق الأهلي انتصارًا جديدًا في الدوري المصري على حساب إنبي بهدفين دون مقابل، وذلك لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري النمصري الممتاز.

وعاد النادي الأهلي للمشاركة في الدوري المصري بعد غياب تجاوز الشهر وبضعة أيام، وذلك عبر مواجهة إنبي لحساب الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري.

والأهلي لديه ست مباريات مؤجلة حيث خاض حتى الآن 22 مباراة فقط، انتصر في 17 منها وتعادل في خمس، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

وآخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري المصري كانت ضد نادي سموحة، في 17 أبريل الماضي، وانتهى اللقاء وقتها بانتصار الأهلي بهدفين دون رد.

ومن ذلك الحين، لم يخض الأهلي أي مواجهة في الدوري المصري، وذلك بسبب ارتباطاته القارية، واكتفى بخوض مباراة محلية وحيدة ضد بيراميدز في كأس السوبر المصري.

ومع ذلك، لا يزال الأهلي يحافظ على صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز، الوصيف برصيد 52 نقطة، والذي خاض 5 مباريات أكثر من الأهلي حتى الآن.

وشهدت المباراة غياب حارس الأهلي محمد الشناوي، الذي لن يتواجد في اللقاء لسببين، أولهما إيقافه لثلاث مباريات بعد واقعة طرده في مباراة سموحة الأخيرة، وقانيهما أنه تعرض لعصابة عضلية سيغيب بسببها لفترة عن الملاعب.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء| أبرزها الأهلي ضد إنبي.. وموقعة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي

لاعب الأهلي على دكة بدلاء تونس أمام إنجلترا في مونديال الشباب

هل يرحل حمدي فتحي عن الأهلي؟ هاني حتحوت يكشف الحقيقة