شوبير يكشف كواليس أزمة الفرق المصرية المشاركة في البطولة العربية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كواليس أزمة الفرق المصرية التي تريد المشاركة في البطولة العربية في النسخة المقبلة.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' قصة الفرق المشاركة في البطولة العربية من مصر عاملة أزمة، لأن النادي الوحيد الذي له الحق في المشاركة بالبطولة العربية هو نادي الزمالك، بطل الدوري العام، الزمالك مشارك في إفريقيا والبطولة العربية'.

أضاف:' اتحاد الكرة له ثلاثة أندية يختارهم من مصر، فاختار طلائع الجيش لأنه يرى أن بيراميدز مشغول إفريقيا، الاتحاد العربي اختار معاهم الأهلي الذي يرغب في المشاركة نظرًا لأن البطل يحصل على 6 ملايين دولار، حوالي 200 مليون جنيه مصري، يحلوا مشاكل سنتين'.

أشار شوبير:' اختيار اتحاد الكرة لطلائع الجيش بجوار الزمالك أثار حفيظة بيراميدز، لأنه الثاني في الدوري الموسم الماضي، وأصبح الأمر خناقة'.

أكد شوبير:' الأهلي عاوز يشارك وبيراميدز عاوز يشارك، اتحاد الكرة اختار طلائع الجيش لأنه في المركز الرابع، والاتحاد السكندري يقول عندما شاركت في البطولة العربية حققت نتائج جيدة للغاية، القصة صعبة'.

أتم:' القرعة الإثنين المقبل، والمواعيد، الجميع يريد المشاركة، في نفس الوقت جدول الدوري المصري غير منتظم، نفسي أغمض عيني وافتح ألاقي نفسي زي الدوري الإنجليزي والإسباني'.

شوبير يكشف مفاجأة بعد رحيل مرتضى منصور.. خناقة بين الأعضاء على منصب الرئيس

شوبير كواليس مفاجأة مدوية بمعسكر منتخب الشباب قبل الخسارة من السنغال

شوبير يكشف عقوبات الكاف المتوقعة على الهلال السوداني بعد شكوى الأهلي

تعليق ناري من أحمد شوبير بعد تعثر الأهلي أمام الداخلية

شوبير يكشف فرص مشاركة خالد عبد الفتاح ومحمود متولي مع الأهلي ضد صن داونز