شوبير يكشف كواليس اجتماع الزمالك مع رابطة الأندية وتفاصيل الساعات الأخيرة

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس اجتماع رابطة الأندية مع مسؤولي الزمالك بشأن رفض النادي خوض مبارياته في الدوري حتى يتم لعب المؤجلات للأهلي إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" كان هناك اجتماع بالأمس بين رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب مع مسؤولي نادي الزمالك لمحاولة التوصل لحل بشأن رفض النادي خوض مبارياته لحين الانتهاء من لعب جميع المؤجلات وفقا لترتيب جدول الدوري المعلن مسبقا".

أضاف شوبير:" حسين لبيب، رئيس النادي، وهشام نصر، نائب الرئيس، وحسام المندوه، أمين الصندوق، هم من حضروا عن نادي الزمالك، وتمسك مسؤولو نادي الزمالك بعدم خوض مباريات الدوري ومنها مباراة الأهلي إلا إذا تم تحقيق مطالبه بلعب جميع المؤجلات في الدوري".

تابع شوبير:" مازالت الاتصالات بين الطرفين، وهذه ليست الخطوة الأخيرة، لكن حتى هذه اللحظة الزمالك متمسك تماما بموقفه، أنه لا تراجع".

أكد شوبير:" أحمد دياب اعتذر لمسؤولي نادي الزمالك عن تصريحات ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، واشتكى الزمالك من الأخطاء التحكيمية المتكررة، وطالب بإصلاح منظومة التحكيم".

أشار شوبير:" قبل أزمة الزمالك اتحاد الكرة كان قد وافق على استقدام طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمفترض تواجد الحكام في مصر اليوم".

أوضح شوبير:" إدارة المسابقات حرصت على توضيح موقفها، من أزمة المؤجلات، وأكدوا في بيان رسمي أن فترات التوقف التي طلبها منتخب مصر تم تنفيذها لمساعدة الجهاز الفني".

واصل شوبير:" تكلموا عن فترات التوقف الخاصة بالنادي الأهلي بوصفه الأكثر مشاركة قاريا وعالميا، تم الوفاء بها، وأنه كان هناك توقفات للزمالك وبيراميدز وفيوتشر، لكن الأهلي شارك في كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي لذا كانت مبارياته في الدوري أقل ومؤجلاته أكثر في الدوري".

أتم شوبير:" وأكدت لجنة المسابقات أن التزامهم واحد تجاه جميع الأندية وأن التوقفات من أجل المشاركات القارية تم الوفاء بها".