شوبير يكشف كواليس الساعات الأخيرة لأزمة قائمة المنتخب الأوليمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، الكواليس الكاملة للساعات الأخيرة لأزمة قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

قال شوبير في تصريحات «إذاعية»:" لدينا أزمة تتمثل في طلب المنتخب الأوليمبي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم من النادي الأهلي، وطلب من بيراميدز مصطفى فتحي فوق السن، وأخبر الأهلي إذا كان هناك صعوبة في موضوع محمد عبد المنعم ممكن نأخذ بدلا منه ياسر إبراهيم".

أضاف:" زيزو موضوعه منتهي، الزمالك غير معترض على وجوده مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، وهو يستحق التواجد وصاحب أخلاق عالية".

أشار شوبير:" هاني سعيد في بيراميدز أكد أن النادي لا يتأخر عن المنتخب الأوليمبي أو أيا من المنتخبات، ولا نستطيع منع أي لاعب من المشاركة مع المنتخب، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام".

أوضح شوبير:" قائمة الأندية 18 والمنتخب قائمته 26 لاعب، لو قلنا محمود صابر وإبراهيم عادل بره سيتبقى 16 لاعب، وفي حال تعرض لاعب لشد أو ما شابه سيصدر أزمة لفريقه".

واصل شوبير:" لو قلت كلام بيراميدز صح، هايقولوا بتخبط في الرابطة، ولو قلت كلام بيراميدز غلط، هايقولوا بتخبط في بيراميدز من أجل مصلحة الأهلي..قولولي أعمل ايه".

أكمل شوبير:" المنتخب لديه مباراتين وديتين.. الأولى أمام أوكرانيا في 14 يونيو، والثانية أمام العراق يوم 17 يونيو، المباراتان في باريس لذا المنتخب سيسافر يوم 13، والمباريات الرسمية في الأولمبياد يوم 24 مع الدومينكيان، 27 مع أوزبكستان، 30 يوليو مع إسبانيا، ولو تأهل المنتخب للدور ربع النهائي سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة".

أتم شوبير:" لا أجد كلام.. اجتماعات للفجر وغير قادرين على وضع جدول، وغير قادرين على ذهاب اللاعبين للمنتخب، ميكالي يعمل ايه؟، هل هذه أجواء يتحقق فيها نجاح؟ ولا نعطي أعذار من الآن، الجميع يشيد بميكالي فنيا وسلوكا وانضباطا".