شوبير يكشف كواليس جديدة في تعاقد الأهلي مع حارس لتعويض الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن كواليس جديدة في تعاقد الأهلي مع حارس جديد لخلافة محمد الشناوي الفترة المقبلة في ظل تعرضه للإصابة.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" كولر طلب من إدارة النادي الأهلي التعاقد مع حارس مرمى من أجل بطولة أفريقيا".

أضاف شوبير:" لو لم ينجح الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى قبل يوم الأربعاء المقبل، لن تفرق الأمور مع كولر، لكنه يريد حارس مرمى".

تابع شوبير:" الأهلي يكثف اتصالاته، الاتجاه الأول للأهلي هو محمد بسام، الاتجاه الثاني علي لطفي، وقد يكون هناك اتجاه ولو بسيط للتعاقد مع محمد أبو جبل".

أوضح شوبير:" ما هو وضع محمد بسام؟ رفض نادي سيراميكا كليوباترا بشكل قاطع، أيمن الرمادي تعلل بأن بسام هو الحارس الأساسي للفريق، وفي حال رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد بسام سيكون بمقابل مصطفى شوبير على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي لكلا الحارسين".

أكد شوبير:" الأهلي رفض تماما مناقشة فكرة رحيل مصطفى شوبير، لكن الأهلي لم يرمي المنديل في موضوع محمد بسام، القصة مازالت مستمرة".

أشار شوبير:" بالنسبة لـ علي لطفي.. علي لطفي يشعر بالقلق من هذا الأمر، لأنه رحل عن الأهلي في وجود هذا الجهاز الفني، هل سيلعب علي لطفي أساسي؟ لا توجد تأكيدات في ظل تألق مصطفى شوبير الفترة الحالية، ولا زال علي لطفي يدرس الموضوع بتأني".

شدد شوبير:" الأهلي مُطالب خلال الـ 48 ساعة أن يكون أنهى التفاوض مع حارس مرمى وأعلن عنه من أجل تسجيله في قائمته الأفريقية".

أكمل شوبير:" بالنسبة لمحمد الشناوي.. سيعود بإذن الله، لكنه لن يلحق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لكنه سيلحق بالموسم محليا".

أتم شوبير:" محمد أبو جبل وانضمامه للنادي الأهلي.. هناك عقبة لا يأخذ الكثير من الناس بالها منها.. محمد الشناوي مع محمد أبو جبل لن يستقيم الأمر، افهم زي مانت عايز، لن يتواجد الثنائي مع بعضهما البعض في النادي الأهلي".