شوبير يكشف كواليس مفاجأة عن حسم الأهلي لصفقة أحمد قندوسي وابتعاد الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس مفاجأة بشأن حسم النادي الأهلي، تعاقده مع أحمد القندوسي، لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، وسبب ابتعاد الزمالك، عن الصفقة.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، سافر إلى الجزائر، إلا أنه لم يتوقع أحد أن سفره لحسم الصفقة، بينما الأهلي ووفاق سطيف تفاوضا خلال الأيام الماضية.

وأشار إلى أن عدة أندية تفاوضوا لضم أحمد قندوسي، على رأسهم الزمالك الذي دخل في الصفقة بقوة، لكن اللاعب حسم رغبته باللعب للأهلي عن قناعة.

وأوضح شوبير، أن الزمالك عرض 300 ألف دولار لاستعارة أحمد قندوسي لمدة 6 أشهر، مع وجود بند لشرائه بمليون دولار، بينما اللاعب لم يمانع، إلا أن إدارة وفاق سطيف رفضت العرض تمامًا.

واستطرد أن الأهلي دخل في الصفقة بمليون و100 ألف دولار، يتم سدادها على قسطين، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي على الجزائري، على أن يحصل اللاعب على 400 ألف دولار في الموسم الأول، بينما الموسم الأخير يحصل على 530 ألف دولار.

واختتم تصريحاته، بأن قندوسي يبلغ من العمر 23 عامًا، وسجل 8 أهداف مع فريقه هذا الموسم، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز في الملعب، مشددًا أنها صفقة جيدة للأهلي والجميع يتفائل به.

شوبير: جمهور الأهلي لم يخرج عن النص في مباراة الزمالك

شوبير يكشف صفقات الزمالك الجديدة