شوبير يكشف مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو بمونديال الأندية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' متأكد أن كولر سيجري تغييرات كبيرة جدًا في التشكيل، ممكن بنسبة 50-50 ما بين محمد الشناوي وعلي لطفي، وإن كان أقرب الشناوي علشان الخبرات، وعلي لطفي لم يشارك منذ فترة طويلة'.

أضاف:' أعتقد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة سيشاركان في التشكيل الأساسي، خالد عبد الفتاح ممكن يبدأ في مركز الظهير الأيمن، ولو عند كولر حد يلعب في مركز الظهير الأيسر سيشارك على حساب علي معلول، لأن كولر عاوز يريح الناس دي بسبب اللأن كولر عاوز يريح الناس دي بسبب الإرهاق الشديد'.

مباراة الأهلي وريال مدريد مباراة الأهلي وريال مدريد

أشار شوبير:' الأهلي لعب 3 مباريات في أقل من 8 أيام، والمباراة الرابعة خلال أيام، وأعتقد في وسط الملعب ستظهر بعض الملامح الجديدة، سيعود حمدي فتحي للتشكيل الأساسي، إليو ديانج غالبا هيريح، وسيشارك بدلًا منه مروان عطية، واحتمال كبير إراحة عمرو السولية لأنه أصيب في نهاية المباراة'.

أتم:' في مركز رأس الحربة قد يبدأ كولر بـ بيرسي تاو كمهاجم، وسيبدأ طاهر محمد طاهر المباراة المقبلة أساسيًا، وقد يبدأ بمحمود كهربا'.

أنشيلوتي: عانينا قليلا أمام الأهلي..وبنزيما وميليتاو سينضمان لنا غدا

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في مباراة الأهلي وريال مدريد

ديل بوسكي: لم أعتقد أن الأهلي بهذه القوة..والفوارق لم تكن كبيرة

شوبير لـ لاعبي الأهلي: مباراة تاريخية ووجهة مشرفة لإفريقيا ومصر

شوبير: خسارة الأهلي أمام ريال مدريد لا تعبر عن سير المباراة