شوبير يكشف مفاجآت عن مصير محمود كهربا بعد قرار فيفا الجديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن مفاجآت بعد صدور قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بشأن أزمة محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي.

قال شوبير في تصريحات إذاعية:' ظهر قرار فيفا بخصوص محمود كهربا، أمس، وتشعر أنه قرار وسطي، الأهلي كان يتوقع وعنده أمل كبير أن يتم تقسيط الغرامة على عدة سنوات'.

أضاف:' لكن الفيفا علشان كهربا بيلعب في كأس العالم للأندية، قرر منح اللاعب شهرين لتسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك، إلى جانب الفائدة السنوية الـ 5%، من تاريخ 20 يوليو 2019'.

أشار:' فيفا قال إذا لم يسدد خلال المهلة سيعاقب كهربا بالإيقاف مرة ثانية لمدة 6 شهور، وغرامة 30 ألف فرانك سويسري، تسدد في خلال شهر من تاريخ الإخطار بالقرار الجديد، وهو ما يعادل مليون جنيه مصري'.

أوضح:' محامي كهربا عندما تحدثنا معه، أجاب أنهم يدرسون في الوقت الحالي المذكرة التي أرسلها الاتحاد الدولي بشأن أزمة اللاعب، ومعرفة البنود التي تضمنتها المذكرة، وبيشفوا البث عن طريق الطعن مع المحامي الدولي'.

أكد:' إللي عرفته من المقربين أن كهربا سيطعن على هذا القرار، وأنه سيقبل طعنه، وسيستمر في الملاعب حتى نهاية هذا الموسم، وبعدها يحلها الحلال على رأي المثل الشعبي الدارج'.

محمود كهربا

واصل:' أمام كهربا مهلة إلى 8 أبريل، واللاعب سيستأنف ويطعن مرة أخرى على الحكم، وبالتالي يتم إيقاف الحكم مرة أخرى، لحين نهاية شهر 9، أعتقد كهربا ممكن يكمل الموسم وبعد كده هيشوفوا في النادي الأهلي هيعملوا ايه ويساعدوه إزاي'.

أتم:' ما سيفعله الأهلي مع كهربا نوع من أنواع المساعدة، علشان يشوفوا الدنيا هتمشي إزاي، وما سيفعله المحامي مع اللاعب هو نوع من أنواع كسب الوقت، حتى يستطيع كهربا إكمال الموسم، لكنه موقف لا يحسد عليه لـ محمود كهربا'.

فيفا يصدر قرارات جديدة بشأن أزمة محمود كهربا

مهلة وتعويض.. تفاصيل قرارات فيفا في أزمة محمود كهربا

شوبير يكشف تطورات حالة الخطيب الصحية وإمكانية حضوره مباراة الأهلي ضد ريال مدريد

شوبير: خسارة الأهلي أمام ريال مدريد لا تعبر عن سير المباراة

شوبير يكشف مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي أمام فلامنجو بمونديال الأندية