شوبير يكشف مفاجأة بشأن انتقال محمد صلاح إلى السعودية بعد خناقته مع كلوب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة توصل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لاتفاق نهائي مع أحد الأندية السعودية، للانضمام إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد اشتباكه مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن البعض ردد تعاقد محمد صلاح مع أحد الأندية السعودية وهو ما يعني أنه لا يهمه أمر ليفربول، إلا أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.

وأضاف شوبير، أن كل ما حدث بشأن محمد صلاح، كانت اتصالات بينه وبين شخصيات مسؤولة في الرياضة السعودية، إذ أبدوا لهم رغبته في الانتقال إلى دوري روشن، على أن يختار هو أي نادٍ يريد الانتقال إليه من الأندية الكبرى هناك.

وأشار إلى أن صلاح كان منفتحًا على التفاوض مع المسؤولين في السعودية، إلا أنه استفسر من إدارة نادي ليفربول، عن موقفها من بيعه، إلا أنهم أغلقوا الباب تمامًا، نظرًا للحاجة إلى خدماته، في ظل منافسة الفريق على كافة البطولات قبل انطلاق الموسم.

واختتم تصريحاته، أن الأمر حاليًا مغلق تمامًا بشأن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي، مضيفًا «أعتقد إذا تجددت المفاوضات وفُتح الباب من جديد، صلاح سيوافق على الانتقال إلى السعودية».