شوبير يكشف مفاجأة بشأن موقف الأهلي من بيع أفشة بعد قرار تجميده

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر مستجدات أزمة محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي، بعد تصريحاته الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية.

وأثار أفشة، جدلًا كبيرًا، بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها، وهو ما دفع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بمنعه من التدريبات بعد عودة الأهلي للتدريبات أمس.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «أفشة لاعب بحبه جدًا ومؤثر واتكلمت امبارح على موضوع أفشة لكنه في تصريحاته الأخيرة لم يكن موفقًا فيجب أن يحصل نوع من أنواع التوضيح والاعتذار».

وأوضح شوبير: «من معرفتي بشخصية كولر هو صارم جدًا ولا يقبل مثل هذه الأمور والخروج عن النص بأي شكل من الأشكال، ومن قواعده الخروج عن النص ممنوع بسبب صرامته، وبالتالي حدثت الأزمة أمس، وخبر استبعاد اللاعب من مران الأهلي أمس صحيح 100 %».

وتابع «نعم هناك أزمة ستنتهي بغرامة مالية واعتذار من اللاعب أو بأي شكل لكن لن يكون هناك نية للبيع، مفيش حاجة من الكلام ده خالص، لكن كولر كان غاضب جدًا من تصريحات أفشة خاصة أنه وجد أنها تمس عددًا من زملائه في الفريق بشكل غير جيد».

واختتم شوبير: «أفشة سيعاني الفترة المقبلة بسبب هذه التصريحات التي لم تكن موفقة تمامًا، وماحدش يقول أفشة سالك أه طبعًا محدش قال إنه مش سالك وأنا بحبه جدًا لكنه لم يكون موفقًا فيما قاله ولا يستدعي ردود الفعل التي تصل إلى عرضه للبيع كما يردد البعض».