شوبير يكشف مفاجأة: صلاح محسن يرغب في الانتقال للزمالك وهذا موقف الأبيض

فجر الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول تخطيط صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، للانتقال لنادي الزمالك الفترة المقبلة.

قال أحمد شوبير في تصريحات «إذاعية»:" صلاح محسن بره النادي الأهلي بشروط الأهلي، لأن الأهلي له 7 إعارات فوق السن مخلصهم، وغير مسموح بإخراج إعارات تاني، لكي يرحل صلاح محسن لابد من عمل عقد ثلاثي بين صلاح محسن والأهلي والنادي الذي سيشتريه".

أضاف أحمد شوبير:" الأهلي يبيعه ويخلص.. العروض منين؟ العرض الأكبر من نادي سيراميكا كليوباترا، هل سيوافق صلاح على الإعارة؟ مكره أخاك لا بطل، وإذا لم يوافق سيظل بالنادي".

أكد أحمد شوبير:" صلاح محسن فقد تماما ثقة كولر، لأنه تغيب عن التدريبات بدون إذن وبدون عذر، نظام النادي الأهلي لا يسمح بهذه الأمور، تم توقيع عقوبات خصم مالية عليه وغرامة كبيرة، وقدم أعذارا لم تكن مقبولة لدى خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي".

أوضح أحمد شوبير:" معلوماتي المؤكدة أن صلاح محسن يرغب في الانتقال لنادي الزمالك، والزمالك لا يمانع لكنه يحترم ارتباط اللاعب بتعاقد مع النادي الأهلي، وقالوله خلص نفسك وتعالى، لكننا لن ندخل على لاعب عقده مستمر مع النادي الأهلي".

أتم أحمد شوبير:" فبدأ صلاح يسلك منهج التزهيق مع الأهلي، لكن الأهلي ما بيزهقش، صلاح محسن كان قد وافق على الانتقال لنادي فيوتشر، لكن المسؤولين في نادي فيوتشر زعلوا في ممطالة اللاعب في ظل أنهم ناد كبير".