شوبير يكشف مفاجأة مدوية وراء رفض سيد معوض توقيع نجله للأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، كواليس رفض سيد معوض توقيع نجله عمر على عقد مع النادي الأهلي من أجل حلم الاحتراف في الخارج، وتفاصيل علاج عمر من إصابة الرباط الصليبي.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" عمر سيد معوض موهبة ما شاء الله، سيعود أقوى من إصابة الرباط الصليبي، لكن ماذا حدث في موضوع سفره لإجراء العملية الجراحية في النمسا؟".

أضافأحمد شوبير :" عمر سيد معوض لاعب تحت 18 سنة، وحتى يلعب مع الفريق الأول لا بد من أن يوقع على عقد، النادي الأهلي طلب أن الولد يوقع".

تابع أحمد شوبير:" حدث اجتماع ما بين الكابتن محمود الخطيب وسيد معوض، وطلب الخطيب من سيد معوض تواجد عمر في النادي، فرد سيد معوض أن الولد يريد الاحتراف، فكان رد الخطيب أننا سنجد صيغة جيدة تسمح للولد بالاحتراف.. لكن سيد معوض اعتذر".

أشار أحمد شوبير:" نادي زد كان يريد التعاقد مع عمر سيد معوض على سبيل الإعارة، لكن كان لابد من وجود عقد بين اللاعب والأهلي، ولم يحدث، ورفض سيد معوض هذا الأمر تمامًا".

أوضح أحمد شوبير:" حدثت إصابة عمر سيد معوض بالرباط الصليبي والنادي الأهلي أخطر سيد معوض بأن النادي سيتحمل تكاليف العملية الجراحية والعلاج الطبيعي هنا في مصر، لكن سيد معوض طلب بسفر نجله للخارج".

أتم أحمد شوبير:" النادي الأهلي يرى أن اللاعب ليس متعاقدًا معه ومن الممكن أن يرحل مجانًا في الموسم المقبل، فقرر سيد معوض إجراء العملية في الخارج على نفقته الخاصة".