شوبير يكشف هوية «الرجل الخفي» الذي ظهر في فيديو تقديم إمام عاشور

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس تصوير فيديو تقديمه النادي الأهلي للاعب ميتلاند الدنماركي، الذي انضم إلى صفوف المارد الأحمر قادمًا من رحلة احتراف قصيرة في الفريق الدنماركي إلى وسائل الإعلام.

وقال شوبير خلال تصريحاته، «أن البرومو تم تصويره في مباراة الأهلي والزمالك، والذي ظهر هو واحد يعمل داخل النادي وليس إمام عاشور نهائيًا».

وأشار شوبير خلال تصريحاته، إلى أن إمام عاشور عقد أكثر من جلسة مع أعضاء النادي الأهلي، ولكن إمام عاشور لم يجتمع مع محمود الخطيب نهائيا حتى هذه اللحظة، ولكن قد يكون تواصل معه.

ووجه شوبير رسالة إلى إمام عاشور بعد انضمامه لصفوف الأهلي: «أنت داخل على مرحلة جديدة في حياتك وممكن تتنقل في حتة تانية خالص، وعندك فرصة أنك تجدد 5 سنين تاني مع الأهلي، علشان تكسب جمهور الأهلي أول شيء هو الالتزام لأن جمهور الأهلي مش بيسامح في حاجة الغلط».

إمام عاشور يغني «سطلانة» بعد انتقاله إلى الأهلي.. فيديو

ظهر إمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد القادم من صفوف ميتلاند الدنماركي، في مقطع فيديو متداول، وهو يغني أغنية 'سطلانة'.

ونشر الصحفي خالد طلعت مقطع فيديو يظهر فيه إمام عاشور، وهو يؤدي أغنية 'سطلانة'، التي اشتهرت بعد احتفال لاعبي الأهلي بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على أنغامها.

وأعلن النادي الأهلي عن انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات مقبلة.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

صفقة إمام عاشور

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي تعاقد الأهلي بشكل رسمي مع متوسط ميدانه إمام عاشور، ليلتحق اللاعب بكتيبة القلعة الحمراء في الجزيرة.

وبعد أقل من ستة أشهر على احترافه في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي من نادي الزمالك، بات عاشور في طريقه للعودة مرة أخرى من رحلة احترافه القصيرة، ولكن عبر بوابة الغريم النادي الأهلي وليس ناديه السابق في ميت عقبة.

أرقام إمام عاشور مع الزمالك

ومع الزمالك حقق إمام عاشور لقب الدوري المحلي في مناسبتين موسمي 2020-2021، و2021-2022، كما أحرز لقب الكأس في مناسبتين أيضًا عامي 2019 وفي العام الماضي‘ إضافةً إلى لقب كأس السوبر المحلي في عام 2020.

ولم يعلن الأهلي بعد بشكل رسمي عن صفقة انتقال إمام عاشور إلى صفوفه، فيما يُتوقع أن يحدث ذلك خلال الساعات المقبلة.

ولعب إمام عاشور مع الزمالك، في 102 مباراة، وسجل 15 هدفًا وصنع 11 هدفًا.

ومع منتخب مصر خاض إمام عاشور 3 مباريات مع المنتخب الوطني، ولم يحرز أي هدف خلال المباريات الثلاث.