شوبير ينتقد أنباء اختيار كيروش 10 محترفين لمباراة السنغال: كلام بيعمل قلق

انتقد الإعلامي أحمد شوبير ، الأنباء التي تداولت بإختيار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، 10 لاعبين محترفين لقائمة المحترفين لمباراة السنغال بالتصفيات النهائية لكأس العالم.

وأشاد شويبر في تصريحات في تصريحات إذاعية اليوم،: 'بكارلوس كيروش بعد ارسال رسالة للاعبي المنتخب لتحفيزهم لمباراة السنغال والإلتزام بالعمل الجاد من أجل التأهل لكأس العالم' .

وأضاف شوبير :' قرأت أسماء اللاعبين المحترفين التي تم نشرها والتي كانت من بين أسمائها أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة ، والذي سيغيب عن مبارتي السنغال للإصابة في أوتار القدم، في الوقت الذي تم تداول أنباء باستبعاد محمود حسن تريزيجيه'.

وأتم : هذه الأنباء تحدث قلق في المنتخب سواء بالجهاز الفني أو بين اللاعبين وهو ما لم يرغب به كارلوس كيروش خاصة وأن فرصتنا أمام السنغال متساوية، والوقت الحالي لا يحتمل هذا الكلام ده بيعمل قلق'.

واختتم تصريحاته،'أن يجب علي الجميع التكاتف في الوقت الحالي مع المنتخب من اجل تحقيق حلم التأهل لكأس العالم المقبلة بقطر 2022'.

موعد مباراة مصر والسنغال 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” المواعيد النهائية لمباراتي مصر والسنغال التي ستقام بالجولة المؤهلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأوضح الاتحاد الإفريقي للكرة، في بيان رسمي له في وقت سابق ،إن مباراة الذهاب ستقام يوم 25 استاد القاهرة الدولي الساعة 9:30 مساء، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 29 مارس ملعب ديامنيديو بداكار الساعة 7:00 مساء.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، اختيار جمال علام، رئيس المجلس، مشرفًا على منتخب مصر، ورئيسًا لبعثة الفراعنة أمام السنغال، في مباراة الإياب، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وفي سياق آخر، كشف اتحاد الكرة المصري، عدد الجماهير التي ستحضر مباراة مصر ضد السنغال في تصفيات كأس العالم، المقرر لها على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مارس الجاري.

وقال محمد حلمي مشهور، عضو اتحاد الكرة، في تصريحات تلفزيونية، إنه تقرر إقامة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم بحضور 50 ألف مشجع على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة.. أبو جبل أساسيًا والجزيري يقود الهجوم

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 7-3-2022 والقنوات الناقلة..أبرزها الزمالك ضد الجونة

https://www.youtube.com/watch?v=K1opkmI_7OQ