شوبير ينعى العامري فاروق نائب رئيس الأهلى

نعى الإعلامى أحمد شوبير، الفقيد الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق الذي توفاه الله اليوم الجمعة بعد صراع مع المرض.

وكتب شوبير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» :« ذكرياتي كثيره مع العامرى فاروق أشعر بحزن شديد جدا كان من أشد المخلصين والمحترمين شخصيه لا تملك الا انه تحبه وتحترمه .. لا نملك الا الدعاء له بالرحمه ونسأل الله أن يغفر له ويسكنه فسيح جناته.. خالص عزائي لاسرته ومحبيه ولاسرة الرياضه المصريه».

وأعلن مجلس إدارة النادي الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية قبل قليل.

تقام صلاة الجنازة على الوزير العامرى فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب صلاة عصر اليوم الجمعة.

وكان العامرى فاروق قد وافته المنية اليوم بعد أزمة صحية مفاجئة منذ أكثر شهرين اثناء أداء عمله بالنادى الأهلى، دخل على أثرها أحد المستشفيات .

وأعلن هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي بعد صراع مع المرض.

وفاة العامري فاروق

ونشر هشام العامري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب، مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي، العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي

سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب او حساب او عتاب».

موعد جنازة العامري فاروق

وتابع: « صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر، رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، إنا لله وإنا اليه راجعون».

وكان العامري فاروق، تعرض لوعكة صحية خلال شهر نوفمبر الماضي، ورقد على إثرها في إحدى مستشفيات القاهرة.

وانتقل إلى جوار ربه منذ قليل، حيث توفى وتم الاعلان عن هذا الخبر بصورة رسمية.

جدير بالذكر، أن العامرى فاروق من مواليد 8 نوفمبر من العام 1970، أى انه يبلغ من العمر 54 عام.