شوبير يهاجم إبراهيم نور الدين: اتجننت علشان تدير القمة.. وياريتنا ما طلبنا حكام مصريين

وجه الإعلامي أحمد شوبير، عدة رسائل إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة الزمالك والأهلي، مساء أمس الاثنين، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن نور الدين ظهر في أكثر من مداخلة تلفزيونية للحديث عن مباراة القمة، مضيفًا «هو ده طبيعي ولا فيه حد على رأسه ريشة في مصر!».

وأضاف أن تصريحات إبراهيم نور الدين، بالتقليل من مباراة الأهلي والزمالك، ووصفها بـ«العادية» بين صاحبي المركزين التاسع والعاشر، خارج المنطق، خاصة وأنه لا يعرف قيمة الفريقين.

وواصل تصريحاته «هو أنت مش عارف يا كابتن إبراهيم قيمة الأهلي والزمالك، والأشقاء في الإمارات والسعودية، بيكونوا فرحانين باستضافة مباراة القمة ويعتبرونه حدث، لأنهم يعشقونا ويقدرونا».

واستكمل حارس الأهلي السابق «لما هي مباراة بـ3 نقاط يا كابتن إبراهيم نور الدين، كنت عايز تديرها ليه واتجننت علشان تكون حكمًا لها، ولما الأهلي والزمالك مش في اعتبارك ليه كنت حريص على إنك تكون في المباراة؟!.. ياريت لما تتكلم عن الكرة المصرية تتكلم باحترام وياريتنا ما طلبنا حكام مصريين».

واختتم تصريحاته «كلام إبراهيم نور الدين مش مفهوم وكأنه بيأدبنا وتكرم علينا بالموافقة لإدارة القمة.. حضرتك انتقصت من قيمة أكبر فريقين في مصر وأنت كل شوية تقول أنا الحكم رقم 1 في مصر وأنت آخر ماتش رسمي أدرته في إفريقيا كان من 8 شهور».