شوبير يهاجم جماهير الأهلي بسبب محمد بركات

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن الهجوم الذي يتعرض له محمد بركات، المشرف على الكرة بالمنتخب الأولمبي، من جانب جماهير الأهلي، بسبب استدعاء ثلاثي الأهلي الأولمبي لقائمة المنتخب في مباراة روسيا الودية في ظل ارتباط المارد الأحمر بمباراة السوبر الأفريقي.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" هناك هجوم منذ فترة من جانب جماهير النادي الأهلي على محمد بركات، بركات ده مش نجم.. ده حدوته، كان يتواجد ضمن الثلاثي المرعب أبو تريكة وعماد متعل وبركات".

أضاف شوبير:" الجماهير تهاجم بركات وتدعي بأنه لم يقف بجانب الأهلي، هناك لوائح ونظم تقنن عمل كل شئ".

أوضح شوبير:" كنت أتواجد في موقع المسئولية وتعرضت لكل هذه الضغوط، هناك أشياء لا تكون في مقدورك فعلها، ولو أن هناك لوائح ستصبح الأمور سهلة".

أشار شوبير:" ثلاثي الأهلي كوكا ورأفت خليل وحمزة علاء لديهم مباراتين ضد روسيا، الأولى النهاردة، بالاتفاق مع جهاز المنتخب الأولمبي ومحمد بركات المشرف على المنتخب الأولمبي مع النادي الأهلي، لن يلعبوا بسبب الإصابة، هل أشاد أحد وقال شكرًا بركات".

أكد شوبير:" مش مطلوب أنك تشكر بركات أو تهاجمه، بركات بيعمل شغله، مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في 15 سبتمبر ومن الممكن إصابة أي لاعب في التمرين بعيد عن تواجده مع المنتخب أم لا، مثل إصابة محمود متولي وعمرو السولية".

أتم شوبير:" الأمور تدار باللوائح، الضغط المتواجد على بركات وحازم إمام غير مقبول على الإطلاق، اتركوهم يقوموا بشغلهم من أجل مصلحة الجميع".