شوبير يوجه رسالة حاسمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة حاسمة إلى جماهير النادي الأهلي اليوم الأربعاء، وذلك قبل مواجهة الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، «جمهور الأهلي دوره إنه يغني ويشجع ويهتف ويساند ويرفع الأعلام خلال المباراة، الجمهور رايح عشان كدة، مش عشان يسكت أثناء المباراة بسبب تعب الجمهور بسبب التشجيع الذي حدث قبل اللقاء، ويكون عنده ثقة في الفريق لما يستقبل فريقه هدف ويستمر في التشجيع من أجل تحقيق الهدف المطلوب».

وأضاف شوبير، أن عدد كبير من جمهور الأهلي سيحضر لقاء اليوم، مشيراً أن تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز نفذت، قائلاً «والله العظيم معرفتش أحجز تذكرة وقعدت ناس تحجز لي تذكرة من على السيستم معرفتش تحجز لأن الطلب كبير على التذاكر».

وطالب شوبير، جماهير الأهلي تقليد جماهير الوداد المغربي، في مساندته فريقها أثناء المباراة، قائلاً «جماهير الوداد بتشجع قبل المباراة وأثناء المباراة بتشجع بقوة بشكل رهيب تأثر على لاعبي الخصم، فبطالب جماهير الأهلي تروح علشان تشجع مش علشان تتفرج ولاعلشان تعقد تضايق وتسكت حتى ولو الأهلي استقبل هدف فهو قادر على تسجيل هدف وأكثر».