شوبير يوضح حقيقة فرض عقوبات على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا حول توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بعد التعادل مع الجونة، بدون أهداف.

شوبير يوضح حقيقة فرض عقوبات على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع الجونة

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي قد قرر توقيع عقوبات سرية على اللاعبين بعد التعثر في المباراة التي جرت أول أمس الثلاثاء.

ونوه شوبير إلى أن الأهلي قرر فرض عقوبة تجميد مستحقات اللاعبين، بشكل سري على اللاعبين، وذلك دون الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

كما أضاف إن اللاعب لويس ميكيسوني، تلقى عروضا جديدة للرحيل عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، من جانب ناديي كايزر تشيفز وسيمبا التنزاني .

ويلتقي الفريق الأول للكرة بنادي الأهلي، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، مع نظيره فيوتشر، في الجولة المقبلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي وفيوتشر، على استاد السلام، في تمام التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري، بالجولة الرابعة والعشرين من عمر المسابقة.

وكان التعادل السلبي، قد حسم مباراة الأهلي والجونة، التي أقيمت أول أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل، يحتل فريق الأهلي المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق الجونة المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة.

محامي عبد الله السعيد يكشف آخر تطورات أزمته مع الأهلي .. ” بقاله أسبوعين ربنا أعلم بيصرف منين ” .. فيديو