شوط أول سلبي بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بالتعادل السلبى بدون أهداف، في المباراة التى تجمع الفريقين حالياً على ملعب ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 في الدوري الممتاز .

بدأ الأهلي المباراة بالسيطرة على مجريات الأمور، وأهدر أول فرصة في الدقيقة الخامسة بعد عرضية من محمود وحيد من الجبهة اليسرى قابلها محمد شريف بضربة رأس خرجت فوق العارضة.

بعدها حاول لاعبو سيراميكا كليوباترا مبادلة الأهلي في السيطرة على الكرة، معتمدين على مهارات محمد إبراهيم وشريف دابو ومحمد توني، دون خطورة حقيقية على مرمى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد هاني، محمود وحيد، محمد عبد المنعم.

خط الوسط:  حمدي فتحي، أفشة، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني.

خط الهجوم: محمد شريف، صلاح محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: ياسر إبراهيم وحسام حسن وحسين الشحات وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

ويدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: مصعب البطاط – سيف تقا – خالد صبحي – محمود البدري – أحمد محسن.

خط الوسط: شريف دابو – محمود نبيل – ونيفول كوبينا – محمد توني.

خط الهجوم : محمد إبراهيم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد كوكو – عبد الله محمود – علاء عطا – عبد الله جمعة – كوامي بونسو – بلال السعيداني إيفانز منساه – مصطفى ميسي – باسم مرسي .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد هيثم شعبان يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا