شوط أول سلبي بين الوداد والهلال في كأس العالم للأندية

تعادل نادي الهلال السعودي، مع مضيفه الوداد البيضاوي المغربي، بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال والوداد بكأس العالم للأندية

تشكيل الهلال

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - جانغ هيون سو - علي آل بليهي - ناصر الدوسري.

خط الوسط: جوستافو كويلار - محمد كنو - ميشايل ديلجادو - سالم الدوسري - موسي ماريجا.

خط الهجوم: أوديون إيجالو.

تشكيل الوداد

حراسة المرمى: أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله- زولا- أيوب العملود- أمين فرحان.

خط الوسط: يحيى جبران- جلال داودي- رضا الجعدي.

خط الهجوم: سفيان بوهرة- ديدييه لامكيل- أيمن الحسوني.

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية

تقام مباراة الهلال السعودي ضد الوداد البيضاوي المغربي، اليوم السبت الموافق 4 فبراير على ملعب الأمير مولاي عبدالله.

الهلال السعودي الهلال السعودي

وتنطلق المواجهة العربية، في الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف بتوقيت المغرب، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

الوداد يسعى لتكرار إنجاز أسود أطلس في مونديال قطر 2022

ويسعى الوداد إلى تكرار إنجاز المنتخب المغربي الذي أنهى بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر، بالوصول للدور قبل النهائي لمونديال الأندية، ليصبح أول فريق مغربي يتأهل لهذا الدور، منذ عام 2013 حينما حصل الرجاء على المركز الثاني.

ويهدف الوداد إلى تحقيق فوزه الأول في البطولة التي شارك فيها من قبل، في عام 2017 عندما خسر مباراتيه أمام باتشوكا (0-1) وأمام أوراوا ريد دياموندز الياباني (2-3).

واستطاع مهدي النفطي مدرب الوداد أن يطور أداء فريقه الدفاعي، حيث تمكن الفريق من الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية، وهو الأمر الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري المغربي بفارق نقطتين خلف الجيش الملكي، المتصدر.

وستكون مباراة اليوم هي أول مباراة يواجه فيها الوداد فريقا سعوديا، حيث سيسعى الهلال إلى تحقيق الفوز بالمباراة والتأهل للمربع الذهبي في محاولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الذي حققه في الموسم الماضي عندما حل رابعا.

وهذه هي ثالث مشاركة للهلال في البطولة، ولم يخسر الفريق في هذا الدور في مشاركتيه السابقتين حيث تغلب على الجزيرة (6-1) في النسخة الماضية، بعدما كان فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في نسخة 2019.

ورغم ان الهلال يقدم عروضا قوية في الدوري السعودي للمحترفين، فإنه خسر (0-1) أمام الفيحاء في آخر مبارياته قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية.

لذلك، حرص رامون دياز المدير الفني للفريق على التحدث مع لاعبيه وطالبهم بضرورة غلق الصفحة المحلية والتركيز في مونديال الأندية من أجل تحقيق أفضل نتائج ممكنة.