شوط أول يُقرّب النصر من ربع نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الفيحاء

أنهى النصر السعودي الشوط الأول من مباراته ضد مواطنه نادي الفيحاء، متقدمًا بهدف نظيف، وذلك خلال إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

هدفٌ وحيدٌ جاء في الشوط الأول قرّب العالمي من التأهل بسلاسة إلى الدور ربع النهائي من البطولة، وذلك بعد انتصاره في لقاء الذهاب أيضًا.

وأحرز أوتافيو هدف تقدم النصر في الشوط الأول في الدقيقة 17 من زمن اللقاء عبر رأسية محكمة.

وأصبح النصر يفصله فقط 45 دقيقة على التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وملاقاة العين الإماراتي، الذي تجاوز ناساف قرشي الأوزبكي.

ويلتقي النصر والفيحاء، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء الإياب، بعدما وانتهت مباراة الذهاب بانتصار العالمي بهدف دون مقابل، ليقطع نصف المشوار نحو العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

وبات نادي النصر بحاجة إلى التعادل فقط من أجل العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة، فيما يتحتم على الفيحاء الانتصار بأي نتيجة خلاف 1-0 من أجل التأهل.

ويسعى النصر، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه، حيث لم يُعانق العالمي المجد الآسيوي لأهم البطولات القارية في آسيا حتى الآن.

وفي المقابل، فإن نادي الفيحاء يمني النفس بصنع مفاجأة كبرى بإقصاء النصر والتأهل إلى ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، أملًا في صنع معجزة كروية في آسيا.