شوقي حامد يكشف عن 3 عوامل ترجح كفة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.. فيديو

هنأ شوقي حامد الناقد الرياضي، مجلس إدارة نادي الزمالك ولاعبيه وجماهيره بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدًا أن جماهير الزمالك راقية ومحترمة وتقدم عمل رائع.

وقال شوقي حامد، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مباراة الإياب التي ستجمع الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية على لاعبي المارد الأحمر، ولكن هناك بعض العوامل التي ستحفز الأهلي للتتويج باللقب الأفريقي.

وتابع شوقي حامد: «من أبزر العوامل التي تقف بجانب الأهلي وجود 70ألف مشجع في الاستاد، لعب المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي الذي يحفظه لاعبي الأهلي عن ظهر قلب، بجانب تأقلم لاعبي الأهلي مع حالة الجو عكس لاعبي الترجي».

وأضاف شوقي حامد، مساء اليوم الأربعاء، أن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، سيجهز أكثر من سيناريو للمباراة، لحصد النجمة الـ12 في تاريخ النادي، مؤكدًا أن كريم فؤاد قدم مستوى جيد للغاية عندما حل بديلا لـ علي معلول بعد إصابته في مباراة الذهاب بتونس.

وطالب شوقي حامد لاعبي النادي الأهلي خوض المباراة بروح وقتالية عالية، لذا يجب وضع خطة متوازنة للحفاظ على نظافة شباكه لعدم إحباط اللاعبين، مشددا على أهمية اغتنام أنصاف الفرص للتسجيل.

وأكمل: «مصطفى شوبير يقدم مستوى مميز منذ الاعتماد عليه بديلا لمحمد الشناوي، وبداية شوبير مع الأهلي مثالية، رغم تواجد الشناوي الذي يعد أفضل حارس في أفريقيا».