شوقي فتح الله يتعدى على سيد العمدة في الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، تفاصيل وأحداث عديدة ومثيرة شهدها الجمهور في الحلقة الجديدة.

تفاصيل الحلقة 18 مسلسل جعفر العمدة

الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة كشفت عن تعدي شوقي فتح الله على سيد العمدة وضربه في المنطقة التي يعيش فيها ، وتجدد الصراع والخلافات بين عائلتي فتح الله والعمدة.

وشهدت الحلقة مفاجأة حول زواج وداد الشخصية التي تقديمها الفنانة جوري بكر من شوقي فتح الله الشخصي التي يقدمها الفنان منذر رياحنة، بأنها انفصلت عن زوجها السابق سيد الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد فهيم بالمسلسل منذ 7 شهور، وأنها كانت تعيش معه طوال الفترة الماضية في الحرام.

كما تبرأ نعيم شقيق وداد منها بعد فضحها لهم وسط أهالي الحارة بما فعلته، وزواجها من شوقي دون اخبارهم بأي تفاصيل تحدث معها.

وشهدت الحلقة 19 من المسلسل محاولة سيد قتل وداد بالطبنجة ، ولكن نعيم وصفصف وزوجات شقيقه جعفر العمدة يمنعونه من ارتكاب هذه الجريمة.

وشهد الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة هروب وداد- جوري بكر من بيت زوجها سيد - أحمد فهيم بعد اقتراب جعفر العمدة - محمد رمضان من معرفة تورطها فيما حدث مع زوجته عايدة - زينة.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة يضم في بطولته محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مى كساب، عصام السقا، مجدي بدر، منة فضالي، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، منذ رياحنة، بيومي فؤاد، جورى بكر، طارق النهري، فريدة سيف النصر، وآخرين، واخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 16.. هل إيمان العاصي المتورطة في ضرب زينة؟

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 17 .. أول ظهور لـ منذر رياحنة .. وزينة ومحمد رمضان في لبنان

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 .. مفاجأة بشأن زواج وداد وشوقي فتح الله

من هي وداد في مسلسل جعفر العمدة؟.. 10 معلومات عن الفنانة جوري بكر