شيرين تتهم حسام حبيب بالنصب في بلاغ رسمي للنائب العام

في تطورات ساخنة لأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق المطرب حسام حبيب، تقدمت شيرين ببلاغ للنائب العام ضد الفنان حسام حبيب تتهمه بالنصب عليها لقيامه بقيد سيارة فارهة باسمه بعد أن دفعت ثمنها لمعرض السيارات ،وحمل البلاغ رقم 32068 .

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شيرين تتهم حسام حبيب بالنصب

وأكد ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي أنها تعرضت للنصب من زوجها السابق الفنان حسام حبيب، حيث طلبت شراء سيارة لها ووكلته لإنهاء الإجراءات الروتينية والقانونية وحولت مبلغ 3.2 مليون جنيه إلى حساب معرض السيارات بعلم حسام حبيب الموكل باستلام السيارة، ولكنها فوجئت بكتابته السيارة باسمه ونقله ملكية السيارة له دون موافقتها، وأن حسام حبيب أقنعها بعدها بأنهما شخص واحد بسبب علاقة الزواج القائمة بينهما وقتها، ووافقة شيرين على سداد ثمن السيارة له من أموالها الخاصة .

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

رفض حسام حبيب دفع فلوس شيرين

وأشار محامي شيرين عبد الوهاب، أنه بعد وقوع الطلاق بينهما طلبت شيرين نقل ملكية السيارة بأسمها أو سداد ثمنها ولكن حسام حبيب رفض وماطل ولم يقم بسداد قيمة السيارة أو نقل ملكيتها كما اتفقا مسبقًا، واتهمته بالنصب واستغلال العلاقة الزوجية التي كانت قائمة بينهما في الاستيلاء على سيارتها . وطالبت شيرين في بلاغها بمنع التعامل على السيارة في وحدة المرور لحين انتهاء التحقيقات.

بعد أزمة شيرين عبدالوهاب.. ساموزين يطرح أغاني من ألحان حسن أبو السعود

شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور بعد تصدرها التريند بتصريحات نارية.. فيديو