شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية: قصة العمل عن حكايتي الحقيقية

كشفت شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية مفاجأة حول العمل الذي قدمت الفنانة منى زكي بطولته، وحقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسم دراما رمضان 2023.

قالت شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية، في تصريحات تلفزيونية لها إن العمل قصة حقيقية وجميع مشاهد العمل حقيقية ليست من وحي الخيال، معلقة: «حكايتي أنا الحقيقية».

شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية

وتابعت: «كل المشاهد اللي عاشتها البطلة في المسلسل مشاهد حقيقية 100%.. مشهد البنك بعد ما زوجي مات روحت البنك وقالوا إني ليس لي الحق لسحب جنيه واحد إلا بقرار من المجلس الحسبي».

وأضافت شيرين دياب قائلة: «حصلت عندي نفس الصدمة والجدل بيني وبين موظف البنك، وبقيت في حالة ذهول ورفض لكلامه ولما دخلت المجلس الحسبي عرفت إن واحد من الذكور من أهل الزوج فقط ممكن يكون له حق الوصاية وأنا ماليش وصاية».

شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية

تصريحات شيرين دياب

واستكملت الكاتبة شيرين دياب: «الناس تخيلت إن تحت الوصاية مسلسل معمول لقضية تخص المرأة، لكن هو في الأساس قضية طفل فقد أبوه والمفروض أمه تعوضه غياب أبوه».

واختتمت قائلة: «وبدل ما تلاقي القدرة والوقت لتعويضه تلاقي نفسها مشغولة تأكله بأي طريقة».

ومن جانبه، علق السيناريست خالد دياب قائلًا: «عمرنا ما كنا هنعمل المسلسل لو لم نمر بهذه التجربة في عائلتنا، وأعتقد جزء من نجاح المسلسل هو ذهول الناس من اكتشاف فكرة أن معقولة الأم مينفعش تصرف مليم من فلوس ولادها على ولادها إلا بموافقة الجد».

شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية شيرين دياب مؤلفة مسلسل تحت الوصاية

بوستر مسلسل تحت الوصاية