شيرين رضا : أنا فتاة عمري 28 عاما مبلغتش ولهذا اعتبروا والدتي مجنونة

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن نفسها إنها فتاة في سن الـ 28 عامًا ولست امرأة، معلقة: «هكذا أؤمن أنني أبلغ من العمر، ومش بحاول أن أصغر نفسي ولكني أحب أن أعيش فترة ما قبل الثلاثينيات».

تصريحات شيرين رضا

قالت شيرين رضا في تصريحات تلفزيونية لها: «لأن وصول الإنسان لهذا العمر فهو أصبح بالغًا، وأنا لست لست بالغة بعد، إذا فأنا فتاة، تحاول أن تعيد الأشياء لنفسها».

وتابعت الفنانة شيرين رضا: «الفترة الأخيرة مررت بضغوطات شديدة بسبب العمل وانتهيت منها وفكيت يومين حيث استيقظت من نومي وقلت ايه اليوم الحلو ده، وأنا سعيدة جدا هذه الأيام».

شيرين رضا

طفولة شيرين رضا

وفيما يخص طفولتها قالت عنها: «عشت فترة طفولة رائعة ولا أطلب أكثر من ذلك، ولكنني كنت أتمنى أن يكون لي شقيق أو شقيقة، لنعيش فترة الطفولة سويًا خاصة وأنني طفلة وحيدة».

واستكملت الفنانة شيرين رضا: «ولدت بعد زواج والدي ووالدتي بأعوام كثيرة وهم أيضًا أستمتعوا بطفولتي وعشت العديد من التجارب مع والدي لذلك أنا ممتنة لفترة الطفولة، ووالدي قال لي أنت جميلة جدًا وهذا سيسبب لك كثيرًا من المشاكل وعندما كبرت فهمت معنى كلمة والدي، وأخبرني بأن هناك الكثير من السيدات ستشعر بالغيرة تجاهك، والرجال سيحاولون التودد لك، فالجمال له ثمن ولذلك لا يجب أن تعتمدي على هذا الجمال».

شيرين رضا ووالدها

وقالت أيضًا: «الإنسان هو الذى يقرر النعمة أو النقمة، فقد تولد عبقريًا وقد تستطيع إنتاج قنبلة ذرية أو نستعمل هذه العبقرية لإسعاد الآخرين، لذلك الإنسان هو الذي يستطيع ذلك، ولا أستطيع أن أنكر وسأكون كاذبة إن قلت أنني لم أحصل على العديد من المميزات بسبب شكلي فلذلك بدأت حياتي العملية في تقديم الإعلانات، بسبب أنني جميلة».

وأضافت الفنانة شيرين رضا عن بداياتها الفنية: «وكذلك التمثيل، وهذا ليس معناه أنه لا يوجد امرأة جميلة ولكن السيدات جميلة ولكن هناك سيدة كسولة، فالجمال ليس له معايير محددة، والجمال ينبع من الداخل، ولا يجب أن تتعلق الحياة بالجمال الشكلي فقط»، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة عندما توفى والدها لأنه عانى من المرض لعشر سنوات.

والدة شيرين رضا

وتحدثت عن والدتها أيضًا، قائلة: «روزا أمي لعبت دور كبير في حياتي، وأنجبتني بعد مرور 6 سنوات من الزواج، كانت بتخاف عليا جدًا، وكانت تطعمني طعام خاص حتى بلغت عامين لدرجة أن بعض أصدقائها أعتبروها مجنونة، وصديقات والدتي كانوا يقولون لها شيرين بلغت سنتين المفروض تاكل ملوخية».

وقالت شيرين رضا أيضًا عن ذكرياتها مع والدتها: «فكانت ترد ممنوع، فوالدتي كانت مجنونة بكل ما يتعلق بي، ووالدتي اعتادت على مصاحبتي أثناء الذهاب إلى المدرسة والعودة للمنزل، ونقطة ضعف أهلي أنني لم يكن لى إخوة فأنا كما ذكرت وحيدة وعشت حياة وحيدة وأنا كنت عايزة شخص بجواري لألقي اللوم عليه إن كسرت شيئا ما».

أسرار شيرين رضا

ومن بين تصريحات شيرين رضا أيضًا: «والدي ووالدتي كانوا يتمتعون بعقلية متفتحة فوالدتي كانت أجنبية ولهذا كنت محظوظة، وهذا جعلني أؤمن بالصداقة بين الجنسين، وعلاقتي بهذا الشاب لم تتخطى حدود الصداقة فقط، ولم تصل لعلاقة الحب والعاطفة ثم الزواج فهذا النوع سريعا ما يفشل».

واختتمت الفنانة شيرين رضا حديثها: «يجب على الرجل والمرأة عند القدوم على الزواج أن يسألوا أنفسهم، لماذا أدخل في هذه العلاقة، وما الهدف منها؟، فالعلاقة بين الرجل والمرأة يجب أن تدوم ولذلك نسبة كبيرة من الزواج فاشل لأن كل منهم وافق على الزواج من الآخر لسبب معين، ولكن أين المضمون».

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

شيرين رضا شيرين رضا

وصية شيرين رضا بعد الوفاة تثير الجدل: مش عاوزة عزاء

شيرين رضا عن الزواج: زائف وخيانة الرجل متوقعة

شيرين رضا بعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة : هتوحشونا

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 27.. شيرين رضا ترقص رفقة صبري فواز

حفل زفاف شيرين رضا وصبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند