شيرين رضا بعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة : هتوحشونا

علقت الفنانة شيرين رضا على مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة التم تم عرضها أمس السبت 11 فبراير، معربة عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال.

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

كتبت شيرين رضا عن مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «سعيدة بردود الأفعال وإن المسلسل عجبكم».

واستكملت تعليقها على الصور من كواليس مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، قائلة: «شكرًا لكل اللي شاركوا فيه من ممثلين كبار وشباب وشكرا للمخرج الجميل هاني كمال.. هتوحشونا».

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد، نهاية سعيدة، حصدت إشادات كثيرة من الجمهور، بعد عرضها أمس السبت الموافق 11 فبراير الجاري، أبرزها حمل شيرين رضا .

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد

الحدث الأول وهو تصالح شيرين رضا مع نفسها، وقرارها في التفكير بعاطفتها وليس فقط عقلها. أما الحدث الثاني فطلبت شيرين رضا من شقيقها رمزي، أن يسامحها، معترفة أنها أخطاءت في حقه كثيرا وكانت قاسية معه. أما الحدث الثالث قررت بسمة الذهاب للفنان مدحت صالح، وطلبت منه أن تبدأ معه صفحة جديدة.

والحدث الرابع ذهب محمد سليمان إلى منزل صبري فواز، وطلب منه أن ترتبط ابنته رسميًا بإبنه، مؤكدًا له أنه سوف يقنع شيرين رضا. والحدث الخامس قررت شيرين رضا الموافقة على العودة لعصمة صبري فواز من جديد ويبدأن معًا صفحة جديد، لتخبره بأنها حامل.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد شهدت نهاية سعيدة بسبب أولاد حسن وهو الفنان صبري فواز، وبنات نادية التي تقدم شخصيتها الفنانة شيرين رضا، حيث فعلوا كل شيء ليعودا الثنائي إلى بعضهما بعد الطلاق.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد ظهر بها حسن ونادية في منزل لا يعلمان سر تواجدهما به، ثم يتبين أنها خطة من أولاد حسن وبنات نادية ليتفاهما معًا ويتحدثا حول المشكلات التي واجهتهما خلال الفترة الماضية.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، شهدت أيضًا صلح حسن ونادية وعودتهما لبعض مع ظهور الأولاد يغنون لهما، بالإضافة إلى خطوبة علي وهو يوسف الكدواني لأروى التي تقدم شخصيتها الفنانة أية سليم بمساعدة والدها الذي يقدم شخصيته الفنان محمد سليمان.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد .. 5 أحداث مفاجأة

حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد .. خاص

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد .. النهاية السعيدة

أسامة الهادي عن مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة: رحلة من الشغف والتعب

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. هل يتم عمل جزء جديد؟