شيرين رضا تكشف صورة والدتها احتفالا بعيد الأم: أجمل امرأة رأيتها

شيرين رضا كشفت صورة والدتها وذلك احتفالًا بمناسبة عيد الأم اليوم الثلاثاء، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

شيرين رضا ووالدتها

علقت الفنانة شيرين رضا على صورة والدتها التي نشرتها في عيد الأم قائلة: «بحبك ماما، عيد أم سعيد لأجمل امرأة رأيتها في حياتي».

وفي سياق متصل، سلمى أبو ضيف حرصت على توجيه رسالة لوالدتها التي تدعى صفاء القلوب، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم.

والدة شيرين رضا والدة شيرين رضا

سلمى أبو ضيف ووالدتها

كتبت الفنانة سلمى أبو ضيف عبر حسابها بموقع إنستجرام: «من هي صفاء القلوب، صفاء القلوب هي القلب الصافي والأم الحنون لكل حد، القلب الكبير اللي بيحضن كل الناس».

وتابعت سلمى أبو ضيف حديثها، وقالت: «صفاء القلوب اللي دائماً بتشوف الجمال و الصفاء في كل الناس، الروح المنورة وسط كل الناس، صفاء القلوب أمي اللي معرفش أعيش من غيرها ودائمًا بجري عليها في أي وقت، أمي وصحبتي اللي ضحت بكل حاجة في الدنيا عشانا».

واختتمت حديثها، وقالت: «مثلي الأعلى الوحيد و ملهمتي و معلمتي في الحياة اللي بتمني أكون في ربع قلبها و تسامحها وذكائها و حكمتها و صبرها. و الله مفيش كلام ممكن يوفي او يعبر عن حبنا ليكي يا ماما، ربنا يارب يطول في عمرك و يسعدك و يارب عمري ما أضيقك و لا أزعلك أبداً .. انتي هديتي في الدنيا، شكراً علي كل حاجة حضرتك عملتهالنا .. بحبك و أسفة لو مش بعرف أوي أعبرلك عن حبي ليكي كويس».

أصالة في عيد الأم

أصالة حرصت على توجيه رسالة لوالدتها بمناسبة عيد الأم، حيث كتبت لها كلمات مؤثرة شاركتها مع جمهورها ومتابعيها.

كتبت الفنانة أصالة، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «كل سنة وأنتي أمي الحبيبة اللي غمرتني إهتمام وحنية وبتخليني عيش طفلة».

وتابعت أصالة حديثها، وقالت: «شلتي عني كل اللي كان لازم أنا شيله وعملتيه بكل حب وطيبة وحنان يا أم الحنان يا أمي، الله يحفظ كل أم بهالدنيي ويحفظ أمي ويمتعها بالصحّه والعافيه وطول العمر والفرح آمين يارب العالمين».

أصالة في عيد الأم توجه رسالة لوالدتها: بتخليني عيش طفلة

نشوى مصطفى تحتفل بـ عيد الأم: كل سنة والكون رحمة ومحبة

محمد رمضان يحتفل بوالدته في عيد الأم: أمي ملكة

هلا رشدي عن والدتها في عيد الأم: يا لذيذة ماشيين ببركة دعاكي

رنا رئيس تحتفل بعيد الأم: انتي الضهر والسند والحياة