شيرين رضا عن دور المطلقة في مسلسل وبينا ميعاد: «التحدي لأي سيدة أن تجعل أبناءها أسوياء»

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن شخصية نادية، التي تجسدها في مسلسل وبينا ميعاد، والذي يعرض حاليًا عبر آحدى القنوات الفضائية، إذ تجسد شيرين رضا دور سيدة مطلقة لديها أربعة فتيات.

شيرين رضا تتحدث عن دورها في مسلسل وبينا ميعاد

قالت شيرين رضا في تصريحات تلفزيونية: «الطليق ده بيبقى آخر حاجة بتفكري فيها، أول حاجة بتفكري فيها هي مصلحة بناتك، التحدي مش إنك تغيظيه وتقولي شوف أنا قدرت أعمل إيه من غيرك، التحدي إنك تطلعيهم أسوياء».

شيرين رضا

التشابه بين شيرين رضا وشخصية نادية

كما كشفت شيرين رضا عن إذا كان هناك شبه بين شخصيتها في الحقيقة وشخصية نادية في مسلسل وبينا ميعاد، وقالت: «الست جامدة وتقدر تستحمل وتربي وتكبر وتعتمد على نفسها وتشتغل وتنجح في شغلها.. أنتي لما تحطي في دماغك إنك عاوزة تعملي حاجة هتعمليها.. هو ده الرسالة اللي أنا بقدمها كـ ست زي نادية».

شيرين رضا

مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد، عمل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة، تدور أحداثه حول عائلتين مختلفتين هم عائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد على وطاهر ومراد ومصطفى نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات أروى وهند وليلى ونيللي نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

هل تدخل شيرين رضا في تحدي مع عمرو دياب بعد الطلاق؟.. الفنانة تجيب

شيرين رضا في وبينا ميعاد .. بين أمومة صارمة وحب خفي مع أربع بنات