شيرين رضا في وبينا ميعاد .. بين أمومة صارمة وحب خفي مع أربع بنات

خطفت النجمة شيرين رضا الأنظار إليها مؤخرًا ببراعتها وتألقها في دور جديد عليها ضمن أحداث مسلسل وبينا ميعاد، حيث تقدم شخصية دور الأم العاملة التي تنتمي للطبقة المتوسطة.

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

تحرص شيرين رضا بشخصيتها الجديدة في مسلسل وبينا ميعاد على التوفيق بين عملها كمهندسة ناجحة ودورها كأم تقوم بمفردها برعاية وتربية بناتها الأربعة وهن أروى ونيللي وهند وليلى.

تجسد النجمة شيرين رضا شخصية دور الأم الحازمة والمسيطرة، التي تربي بناتها على الالتزام والاحترام ولكن بطريقة فيها بعض من الصرامة والحزم والشدة حيث تشعر بالمسؤولية تجاههن وضرورة حمايتهن لذا تقسو عليهن في بعض الأوقات.

وفي الوقت نفسه، هناك مساحة من الحب والقرب بين نادية التي تقدم شخصيتها شيرين رضا وبين بناتها الأربعة، وتظهر البنات وهن يحاولن طوال الوقت الخروج من تحت سيطرة والدتهن لممارسة حياتهن العادية.

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا الأم العاملة

لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت ولاتسمح لهن بالتصرف في حياتهن بعيدًا عنها، فابنتها الصغرى نيللي لا تحب تمرين السباحة، لكنها تضطر للاستمرار فيه استجابةً لرغبة أمها، بينما ابنتها الوسطى هند تخفي عن أمها اشتراكها في نشاط المسرح الجامعي خوفًا من ردة فعل الأم التي ترفض اهتمامها بالتمثيل المسرحي.

وفيما يخص ابنتها الكبرى أروى ترغب في العمل كمذيعة ولكن أمها شيرين رضا تفضل لها أن تعمل مذيعة أخبار وألا تقبل بأي عمل قد يكون أقل من قدراتها، وهو ما يُشعر أروى بأنها غير متحكمة في حياتها ومستقبلها المهني، وبعد صراع بينهما توافق الأم على مضض أن تعمل أروى مذيعة ببرنامج ترفيهي.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي حول عائلتين، عائلة نادية وهي الفنانة شيرين رضا المطلقة والتي تقوم بمفردها برعاية بناتها الأربعة، بجانب عائلة حسن وهو الفنان صبري فواز الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وسوف نرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي تواجههما.

يضم مسلسل وبينا ميعاد في بطولته كلًا من شيرين رضا، وفاء صادق، صبري فواز، مدحت صالح، محمد سليمان، داليا شوقي، بسمة، وخالد أنور، وتدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة من تأليف وإخراج هاني كمال.

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد شيرين رضا مسلسل وبينا ميعاد

شيرين رضا تكشف أسرار جديدة: «بلبس باروكة دايما وباخد مسكنات بسببها»

قصة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأولى بطولة شيرين رضا