ظهور صادم لـ شيرين رضا ونانسي عجرم مفاجأة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر

اختتم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي دورته الثانية في جدة، مساء أمس الخميس، وتم الإعلان عن جوائز الدورة الثانية والنجوم المكرمين.

نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الدورة الثانية، مثل نيللي كريم، وياسمين صبري، ويسرا، ونعومي كامبل، ودينا الشربيني، وريا أبي راشد، وتارا عماد، جاكي شان، وشيرين رضا، وليلى علوي وآخرين.

شهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، العديد من المفاجآت مثل حفل نانسي عجرم وتكريم النجم العالمي جاكي شان بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية لمساهمته وموهبته في صناعة السينما.

نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي  نانسي عجرم مفاجأة ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

تعد الفنانة نانسي عجرم مفاجأة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث أحيت حفل وسهرة ليلية لا تنسى بحضور النجوم، ومن جانبها أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بصورة صادمة لها.

شيرين رضا تثير الجدل بصورة صادمة وليلى علوي بإطلالة جذابة

تساءل الجمهور عن سبب ظهور شيرين رضا في آخر ظهور لها بوزن زائد وإطلالة صادمة، ولكن في صور أخرى لم تظهر زيادة الوزن بسبب زاوية التصوير.

أما الفنانة ليلى علوي فخطفت الأنظار على الريد كاربت في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بإطلالة جذابة مرتدية فستان أسود مفتوح.

شيرين رضا تثير الجدل بصورة صادمة وليلى علوي بإطلالة جذابة شيرين رضا تثير الجدل بصورة صادمة وليلى علوي بإطلالة جذابة

جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثانية

وفيما يخص جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الدورة الثانية، ذهبت جائزة اليسر الذهبي لأفضل فيلم طويل بمسابقة البحر الأحمر لفيلم جنائن معلقة.

وفاز فيلم بين الرمال بجائزة لجنة التحكيم، كما حصد لطفي ناثان جائزة أفضل مخرج عن فيلم حرقة، وفازت عديلة بن ديمراد بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم الأخيرة.

ذهبت جائزة أفضل سيناريو لفيلم قرية بلا أطفال، بينما فاز آدم بيسا بجائزة أفضل ممثل عن فيلم حرقة، وفاز دريد منجم بجائزة أفضل إنجاز سينمائي عن فيلم جنائن معلقة.

جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثانية جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثانية

وذهبت جائزة اليسر الذهبي في مسابقة البحر الأحمر للفيلم القصير، لفيلم على قبر أبي، وجائزة اليسر الفضي لفيلم هل سيأتي والدي لرؤيتي؟، كما فاز فيلم عبر الساحة الرئيسية بجائزة اليسر الذهبي ضمن مسابقة البحر الأحمر لسينما الواقع الافتراضي.

ملخص ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية

حصد فيلم يوريديسي جائزة اليسر الفضي، بينما ذهبت جائزة أفضل فيلم سعودية لفيلم شيابني هني ضمن جوائز الجمهور من فيلم العُلا، وفاز فيلم العمة بأفضل فيلم، وذهبت جائزة النجم الصاعد من شوبارد لللفنانة سارة طيبة.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. نيللي كريم: النقاد هاجموني بسبب الفوازير ولم أدرس التمثيل

جوائز مركز السينما العربية وشركائه لسوق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي