شيرين سليمان تنفرد برسالة مريم أوزرلي وشارون ستون للمصريين في «سبوت لايت»

تنفرد الإعلامية شيرين سليمان برسالة النجمة العالمية شارون ستون التي وجهتها للشعب المصري من أجل فلسطين، في الحلقة الجديدة من برنامجة سبوت لايت على قناة صدى البلد.

كما تكشف شارون ستون في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية شيرين سليمان، رأيها في موقف مصر من القضية الفلسطينية، وتنفرد أيضًا بلقاء خاص وحصري مع النجمة التركية مريم أوزرلي بطلة مسلسل حريم السلطان.

بطلة حريم السلطان في برنامج سبوت لايت

تتحدث بطلة مسلسل حريم السلطان في الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت، يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023، عن رأيها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي وعلاقتها بالشعب المصري.

وتوجه مريم أوزرلي أيضًا رسالة من خلال برنامج سبوت لايت لجمهورها في مصر والدول العربية، وتستضيف الإعلامية شيرين سليمان خلال الحلقة أيضًا عدد من صناع الأفلام المشاركين في مهرجان البحر الأحمر 2023.

شيرين سليمان ومريم أوزرلي شيرين سليمان ومريم أوزرلي

صناع فيلم أنف وثلاث عيون في برنامج سبوت لايت

ويحل أيضًا صناع فيلم أنف وثلاث عيون ضيوفًا ببرنامج سبوت لايت، بعد مشاركتهم بالعرض العالمي الأول للفيلم في النسخة الجديدة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

من المقرر أن تُذاع الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت يوم الجمعة الساعة 11 مساءً، من تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد.