شيرين عبدالوهاب بوزن زائد وتصريحات متزنة في أحدث ظهور بعد غياب

ظهرت المطربة شيرين عبدالوهاب، في أحدث إطلالة لها أمام الجمهور بعد غياب عن الاضواء والظهور والتواجد عبر السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أول ظهور لـ شيرين بعد غياب عن الأضواء

جاء ظهور شيرين في لقاء تليفزيوني على هامش حفلها الغنائي الذي تستعد لاحياءه في دبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وبدا المظهر العام لـ شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها بعد غياب طويل عن الأضواء، أنها لا تزال بوزن زائد، كما اتسمت تصريحاتها التي أدلت بها أكثر اتزانا حول حفلها في دبي وأزمتها مع شركة روتانا وأزمة حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وابنتيها وغيرها من الأمور الأخرى.

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد وتصريحات أكثر اتزانا

المطربة شيرين عبدالوهاب، كشفت في أول لقاء لها بعد غياب عن تفاصيل عديدة حول حياتها الشخصية والعملية وما حدث لها خلال الأيام الماضية، وذلك على هامش حفلها الغنائي في دبي المقرر له يوم 28 أبريل الجاري.

شيرين عبد الوهاب، قالت باول ظهور لها في تصريحات تليفزيونية: وحشني شغلي ووحشني الجمهور، ومبسوطة اني رجعت لحياتي، والناس وحشني اكتر، لو كنت اتاخرت عليكم فدي ظروف نفسية أكبر مني اوي وفيها جزء نقاهة لاني بشتغل وأنا عندي 13 سنة في الوسط.

شيرين عبدالوهاب: فيه حاجات نفسية تعباني

شيرين تابعت تصريحاتها في أحدث ظهور لها: أنا دلوقتي اتعافيت بجزء كبير ولسه فيه شوية حاجات نفسية تعباني، وكل اللي في سن بناتي هم بناتي،وشكرا على كل الحب والاهتمام والدعم لي، وأنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب وأنا ملكهم وأنا بحب الاحساس أوي ومشتقاله.

شيرين عبدالوهاب: دبي وشها حلو عليا

وأضافت شيرين عبد الوهاب متحدثة عن دبي وحفلتها الجديدة : سعيدة بالعودة بحفل دبي وبداية من حفل الكويت اللي فات، وفيه مفاجأة خلال أيام بدولة كبيرة وحفل غنائي جديد، ومبسوطة بحياتي والسمكة رجعت للبحر. متابعة: دبي وشها حلو عليا، وأنا بحب المسئولية، وفيه غنوتين جداد هقدمهم في حفل دبي، و عندنا شوية مشاكل ادارية مع شركة روتانا، وأزمة حساباتي الشخصية على السوشيال ميديا هتتحل قريب.

تفاصيل تعدي شيرين عبدالوهاب بالضرب على حسام حبيب في لبنان

نضال الأحمدية عن شيرين عبدالوهاب: مكسورة ومصدومة في والدتها

مصطفى كامل يعلق على موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين عبدالوهاب