شيرين عبدالوهاب تحذف صورها مع حسام حبيب على «انستجرام»

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها المطرب حسام حبيب، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

رسميًا.. طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكد عمرو أديب، في تصريحات تليفزيونية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أرسلت له رسالة تأكد من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، قائلا: «شيرين أكدت طلاقها المهم الناس يبقى عندها قدرة تقف على رجلها»، مشيرًا إلى أن الطلاق تم بشكل هادئ وراقي.

وانفصلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، للمرة الثانية بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، بعد عدة خلافات وأزمات وصلت إلى ساحات القضاء، وكان الطلاق الأول في عام 2021.

تجدد الخلافات بينهما

وتجددت الخلافات بشكل كبير  بين شيرين عبد الوهاب وحسام جبيب، خاصة بعد أن قام بعرقلة تنفيذ إحدى الاتفاقات الفنية، والتي تمثلت في حفل غنائي لها في الخليج، وردت تقارير صحيفة، أن شيرين عبد الوهاب قد عادت بمفردها من السعودية بعد خلافها مع حسام وأن الوضع بينهما عاد للتأزم من جديد.

عادت من السعودية بدون حسام حبيب

جاء طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلافات بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، بعد مشاركتها  في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أقيم بداية الشهر الجاري.