شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بالأحضان قبل حفل روائع الموجي

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمع المطربة شيرين عبدالوهاب مع زوجها المطرب حسام حبيب قبل حفل روائع الموجي المقرر اقامته الليلة بـ المملكة العربية السعودية.

شيرين عبدالوهاب تظهر مع حسام حبيب بالسعودية

وظهرت شيرين وهي تحتضن زوجها حسام حبيب في أحدث ظهور لهما بـ السعودية قبل مشاركتها في حفل روائع الموجي الذي تتعاون فيه مع عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي بينهم أنغام ووائل جسار وصابر الرباعي.

وفي صور أخرى ظهر الثنائي بصحبة المطرب وائل جسار والفنانة مي فاروق اللذان يشاركانها في حفل روائع الموجي.

شروط حضور حفل روائع الموجي بالسعودية

وحددت الهيئة العامة للترفيه شروطا لحفل الموسيقار محمد الموجي وهي كما يلي:

التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل. يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة

وعند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

يتحمل حامل التذكرة وحده مسؤولية التحقق من التاريخ والوقت والموقع والقيود العمرية للحدث.. يوصى بالوصول المبكر، وللمنظم الحق في رفض أي دخول متأخر ولا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو أي تعويض من أي نوع

قد يخضع جميع حاملي التذاكر وممتلكاتهم للبحث عند دخول المكان.

سيتم مصادرة المواد الممنوعة والخطيرة.. وستتم مصادرة أي عنصر يعتبره المنظم أو أفراد أمن المكان خطرًا أمنيًا أو يمكن استخدامه لإلحاق الضرر بالمكان أو التدخل في الحدث حقائب الظهر غير مسموح بها.

 

شروط حفل ليلة روائع الموجي

جميع الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة. ولا يُسمح بالكاميرات الاحترافية ومسجلات الفيديو في المكان.

يوافق حامل التذكرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية لحامل التذكرة واستخدامها في الوسائط المطبوعة والإلكترونية، بما في ذلك الإنترنت كحضور في المكان.

لا يتحمل المنظم أي مسؤولية عن الإصابة الجسدية أو المرض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) و/ أو فقدان أو تلف الأمتعة الشخصية الناشئة عن الحدث أو فيما يتعلق به.

إعادة بيع التذكرة ممنوع منعا باتا ويحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا. ونجوم مشاركين في حفل الموسيقار محمد الموجي.

يذكر أن حفل الموسيقار محمد الموجي يشارك فيه أنغام وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعبادي الجوهر وصابر الرباعي ومي فاروق، وزينة عماد، ووائل جسار ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

بصورة رومانسية.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في دبي

شيرين عبدالوهاب تتصالح مع الشركة المنتجة بعد مسلسل الأزمات

كواليس استعداد شيرين عبد الوهاب لحفلها في السعودية