أول تعليق من والد حسام حبيب بعد بلاغ شيرين عبد الوهاب.. خاص

علق حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب على البلاغ المقدم ضده من المطربة شيرين عبدالوهاب،حيث حمل البلاغ رقم (32260) للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، تتهمه فيه الأخيرة بالسب والقذف والتشهير بها بعد تصريحات تلفزيونية بشأن زواجها من حسام حبيب.

بلاغ ضد والد حسام حبيب

وقال حسين حبيب، في تصريح خاص لـ«موقع قناة صدى البلد»،: «مش هتكلم في حاجه متخصنيش والقانون هيجيب حق كل شخص مظلوم»، ولم يعلق بأي شي آخر.

والد حسام حبيب: القانون هيجيب حق كل شخص مظلوم

وفي وقت سابق كتب حسين حبيب والد حسام عبر صفحته الشخصية: «والله مش عشان أبني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيًا بتعلم منه، اللهم أنصره كما نصرت داوود، ونجه كما نجيت موسى، وأحميه كما حميت إبراهيم من النار».

وتابع والد حسام حبيب:« قال النبي أحسنكم خلقًا الله ناصرك على كل مفترى، كداب وعلى ناكر الجميل، هل جزاء الإحسان إلا الإحسان».

والد حسام حبيب والد حسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد والد الفنان حسام حبيب بسبب التشهير بها.

وجاء في البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: في مداخلة هاتفية من الشاكية مع إحدى البرامج، وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب بعمل بوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

تفاصيل بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد والد حسام حبيب

أبني زي الملايكة.. أول رد من والد حسام حبيب بعد أزمته مع شيرين