شيرين عبد الوهاب تحسم جدل عودتها لـ حسام حبيب

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان بشأن عودتها للفنان حسام حبيب .

وكتبت شيرين عبر حسابها الشخصي «تويتر» بيان قالت خلاله، « تؤكدالفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية،وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة».

وأضاف البيان، «فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني».

بداية إعلان انفصال شيرين عبد الوهاب

بدأ الأمر عندما ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي حليقة الشعر خلال حفل غنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أيام من طلاقها من زوجها المغني حسام حبيب إثر فترة من الخلافات العائلية، حيث أنها تعرضت لأزمة نفسية عقب طلاقها عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد فترة من المشاكل التي نشبت بين الطرفين، دفعتها لحلاقة شعرها .

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب طلاقها عن زوجها الفنان حسام حبيب بعد فترة من المشاكل التي نشبت بين الطرفين، وذكرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان رسمي : «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».

وأضاف البيان: «تهيب النجمة شيرين عبد الوهاب جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة فيما يُنشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

وأضاف البيان:«توضح شيرين عبد الوهاب أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا فى إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

وأنهى البيان: «تؤكد شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي».

http://

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=Yb9hh_qVvzU[/embed]

 

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد شهرين من الانفصال

عزاء جدة حسام حبيب اليوم بالتجمع الخامس .. وشيرين عبد الوهاب تعلق: «ببالغ الحزن ننعي العزيزة إلى قلبي»