شيرين عبد الوهاب ترتبط بطبيب وتنتظر الإعلان في عيد الحب.. القصة والحقيقة الكاملة

يعد اسم النجمة شيرين عبد الوهاب من الأسماء الناجحة في الوسط الفني وكذلك المثيرة للجدل في الوسط المرتبط بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد زواجها وانفصالها عن الفنان حسام حبيب لأكثر من مرة.

انتشرت أخبار كبيرة خلال الفترة الماضية حول عودة شيرين لحسام حبيب، وأخبار آخرى حول ارتباطها من طبيب وهو الخطيب السابق للفنانة ميريهان حسين.

شيرين عبد الوهاب ترتبط بطبيب

قالت خبيرة الفلك نيفين أبو شالة، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، لن تعود إلى الفنان حسام حبيب، بعد طلاقهما مؤخرا.

وأضافت خبيرة الفلك، خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن شيرن هتكسر الدنيا في عام 2024، وتنتظر حدثا سعيدا، لافتة إلى أن برجها يشير إلى زواجها من دكتور.

وأوضحت خبيرة الفلك، أن شيرين عبدالوهاب لن تعود مهما فعل حسام حبيب ومحاولاته الكبيرة من ناحية العاطفة تجاه شيرين، مبينة أن شيرين سيكون لها ألبوم جيد في العام الجديد.

شيرين الأكثر حظًا في 2024

كما كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن النجمة شيرين عبد الوهاب ضمن النجوم الأكثر حظًا في عام 2024، حيث توقعت أن يمروا بأحداثًا سعيدة ونجاحات خلال أيام السنة الجديدة.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

هل تعود شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب؟

أما العرافة ليلى عبد اللطيف المثيرة للجدل قالت في تصريحات تلفزيونية: 'أرى أن شيرين ستستقر عاطفيا، وسترجع شيرين التي نعرفها أول ما بدأت، وستكون أقوى، وفي المستقبل لا أرى أنها سترجع لحسام، وحتى إذا رجعت له ستتركه، ولن تكون معه في المستقبل، لكن حياتها ستهدأ'.

شيرين وعيد الحب

تساءل الجمهور حول إذا كانت شيرين دخلت علاقة عاطفية بشكل حقيقي وهل ستعلن الخبر في حفلها بعيد الحب، المقرر إقامته يوم 17 فبراير 2024 على مسرح الـ «فوروم دي بيروت».