شيرين عبد الوهاب تشعل حفل روائع الموجي بأغنية أنا قلبي ليك ميال.. صور

سلطنت المطربة شيرين عبدالوهاب، حضور حفل روائع الموجي الذي أقيم مساء الخميس بالمملكة العربية السعودية، حيث امتلأ المكان عن آخره وسط حضور عدد كبير من الجمهور السعودي الذي حرص على حضور الحفل، وتكدس الجميع للاستمتاع بهذه الليلة.

شيرين تغني أنا قلبي ليك ميال في حفل روائع الموجي

شيرين عبدالوهاب التي حضرت الحفل بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب، قدمت أغنية أنا قلبي ليك ميال أمام لحضور لتبهر الجميع بغنائها لها.

وكانت شيرين عبدالوهاب، قد غنت في الحفل بجانب النجوم أنغام، وصابر الرباعي ومي فاروق بحفل روائع الموجي المقام بالسعودية بجانب عدد من نجوم الغناء بالوطن العربي.

شروط حفل روائع الموجي

الهيئة العامة للترفيه فرضت شروطا لحفل الموسيقار محمد الموجي منها: التذاكر غير قابلة للإلغاء أو الاسترداد أو التبديل. يجب على حامل تذاكر الإعاقة إبراز بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة. وعند شراء هذه التذكرة، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام والالتزام بأي شروط وأحكام أو قيود أخرى مسئولة يوفرها المنظم قبل أو أثناء الحدث.

. وممنوع إعادة بيع التذكرة منعا باتا ويحق للمنظم إزالة من يرتكب فعلًا يعتبر، في رأي المنظم، مخالفًا. ونجوم مشاركين في حفل الموسيقار محمد الموجي.

جدير بالذكر أن الموسيقار محمد الموجي شارك في حفله أنغام وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وعبادي الجوهر وصابر الرباعي ومي فاروق، وزينة عماد، ووائل جسار ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عقب سقوطها على المسرح في دبي

شيرين عبدالوهاب تتصالح مع الشركة المنتجة بعد مسلسل الأزمات

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بالأحضان قبل حفل روائع الموجي