شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بتسجيل صوتي جديد.. ماذا قالت؟

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أن تطمئن الجمهور عليها، بعد أزمتها الأخيرة وإلغاء أكثر من حفل لها الفترة الماضية.

قالت شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي نشرته، عبر حسابها الرسمي الجديد بموقع إكس: «جمهوري يا غالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبكم ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي».

تسجيل صوتي جديد لـ شيرين عبد الوهاب

وتبين من خلال التسجيل الصوتي الجديد أنها بحالة نفسية جيدة، بعد العديد من الأزمات التي تعرضت لها الفترة الماضية ودخولها المستشفى للعلاج.

وتفاعل العديد من متابعي شيرين عبد الوهاب وجمهورها معها، متمنيين عودتها للساحة الفنية بقوة مرة أخرى وتعافيها.

تطورات حالة شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، كشف الدكتور نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان، الطبيب المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد تداول أنباء حول ترك أسرتها وعودتها مجددًا إلى الفنان حسام حبيب.

ووجه طبيب شيرين عبد الوهاب رسالة إلى جمهورها، عبر صفحته على موقع فيس بوك، قائلاً: «رسالة إلى جمهور ومحبي شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرًا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولاً.. وبناء على طلبها ثانيًا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يومًا وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى».

وأضاف قائلاً: «لقد تعرضت شيرين في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة وعلى جميع الأصعدة دون الدخول في أي تفاصيل.. والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية وعدم التعرض لأي سلبيات لذلك فهي منعزلة حاليًا عن الجميع وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

واختتم: «وأحب أطمنكم أن شيرين طبيًا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تمامًا ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة آخرى والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير الذي تستمد قوتها منه.. فهى في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة التي تحبونها وتريدونها في أبهي صورة».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب