شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور.. «تحضر لعمل جديد بعد غياب»

تتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، ومع الموزع الموسيقي نادر حمدي، في عمل فني جديد بعد غياب.

شارك الشاعر والملحن عزيز الشافعي متابعيه وجمهوره بنشره صورة جديدة، تجمعه بشيرين عبد الوهاب وتامر حسين ونادر حمدي، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

شيرين عبد الوهاب تحضر لعمل جديد

وعلق على الصورة قائلًا: «مع القمر شيرين والجامدين تامر ونادر»، ويعد هذا العمل الأول لها بعد غياب وعقب طلاقها من الفنان حسام حبيب.

وكانت قد بدأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن تباشر حياتها الفنية بعد عدد من الأزمات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية ولعل أبرزها انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان حسام حبيب، منتصف شهر ديسمبر الماضي.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وتامر حسين وعزيز الشافعي

وتتعاون شيرين عبد الوهاب مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي، والملحن مدين، في تسجيل أغنية جديدة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة لتكون بكورة أعمالها الغنائية في العام الجديد 2024.

وكشف الملحن والمطرب عزيز الشافعي، عن أنه تعاونه مع شيرين عبد الوهاب في أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، ونشر عبر حسابه بموقع تبادل الصور إنستجرام صورة برفقة شيرين عبد الوهاب، والشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن مدين، وكتب قائلاً: «وأخيرا .. لقاء طال انتظاره مع القمر شيرين عبد الوهاب واخواتي المبدعين، وإن شاء الله تتبسطوا».

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب