شيرين عبد الوهاب في أول ظهور بعد أزمتها: «يخربيت المشاعر إنسوا عشان تعرفوا تعيشوا»

تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أول حفل غنائي لها بعد أزمتها الأخيرة وعودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، وذلك في الكويت أمس الخميس.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت شهد العديد من الأحداث واللقطات التي أثارت ضجة كبيرة، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير معها، وقالت خلال الحفل: «ارقصوا يلا وإنسوا عشان تعرفوا تعيشوا، ومش هعيط»، وقبل أن تقدم أغنية المشاعر، قالت: «يخربيت المشاعر».

وعلقت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور لها، عن زيارتها للفنان فضل شاكر في لبنان مؤخرًا، قائلة: «زيارتي لفنان زي فضل شاكر دي زيارة عزيزة على قلبي، لكن كمان ضباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق».

صور حفل شيرين عبد الوهاب

قدمت شيرين عبد الوهاب في حفلها الذي أقيم في الكويت مجموعة من أجمل أغانيها، مثل «آه يا ليل، إيه يعني غرامك ودعني، ومشاعر، والنفسية، وإنت عايش لك وبس، بص بقى، جرح تاني، أنا مش بتاعت الكلام ده»، وغيرها كما قدمت أغنية إنت عمري لكوكب الشرق أم كلثوم.

ووضعها زوجها حسام حبيب في موقف محرج، حيث مازحت الجمهور خلال حفلها في الكويت، وسألتهم: «بتحبو حسام؟!»، وتفاجأت بأن الجمهور يرد بكلمة: لا مش بنحبه، لتضحك بشكل هستيري على المسرح.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ظهرت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب في الكواليس فقط، وأثارت ضجة واسعة بسبب تداول مقطع فيديو لها في الاستراحة، حيث كانت جالسة ويقوم أحد الأشخاص بمساعدتها لارتداء الحذاء.

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على توجيه رسالة إلى الجيش اللبناني، بعد زيارته إلى المطرب اللبناني فضل شاكر، التي أثارت الجدل على مدار الأيام الماضية.

وقالت شيرين خلال حفلها بالكويت الذي يعتبر الأول بعد أزمتها مع زوجها حسام حبيب التي دخلت على إثرها إلى مصحة نفسية «زيارتي للفنان فضل شاكر عزيزة على قلبي وظباط وبيادة الجيش اللبناني على دماغي»، مشيرة إلى أن الفنان اللبناني فضل شاكر حملها سلاما إلى الشعب الكويتي «فضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جدا».

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أثارت أزمة مطلع شهر يناير بعد زيارتها الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة.

وقالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى عن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب «‏استدعيت شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب خلال وجودهما في لبنان إلى التحقيق»، متابعة «بناء على استنابة قضائية للاستفسار منهما عن الأسباب التي دفعتهما إلى زيارة فضل شاكر، المطلوب للقضاء في مكان إقامته في مخيم عين الحلوة».

بعد التحقيق معها.. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على زيارتها لفضل شاكر

6 شروط لحضور حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت الليلة.. تعرف على الأسعار

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت