شيرين عبد الوهاب في أول ظهور بعد غياب شهرين وشائعات انفصالها

شيرين عبد الوهاب تم تداول صورة جديدة لها بعد فترة غياب طويلة استمرت لأكثر من شهرين، وفي أحدث ظهور لها تحضر لأغاني جديدة.

شيرين عبد الوهاب صورة جديدة

ظهرت شيرين عبد الوهاب في صورة جديدة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويعد أول ظهور لها بعد غياب حوالي شهرين منذ آخر حفل لها، وبعد انتشار أنباء انفصالها عن حسام حبيب.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح، حرص على أن يخرج ليرد على بعض الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الأيام الماضية، حول وجود خلاف بين شيرين وزوجها حسام حبيب، وصل إلى الانفصال.

شيرين عبد الوهاب صورة جديدة شيرين عبد الوهاب صورة جديدة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب حقيقة الخلافات بين حسام حبيب وشيرين، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب تسير بشكل جيد، ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيًا كما يزعم البعض'.

كما كشف مدير أعمال شيرين عبدالوهاب عن مشاريعها الغنائية المقبلة، إذ أكد أن هناك حفل ستقدمه داخل مصر تقدم خلاله أغاني جديدة، خلال الفترة المقبلة، وقال: 'كل سنة وجمهور شيرين عبدالوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكل يليق بها، وبشكل سيسعد محبيها'.

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

وتابع إيهاب صالح حديثه، وقال: 'شيرين عبد الوهاب تخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر سيجري التحضير له خلال الفترة المقبلة، ولديها العديد من الأغاني، تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها'.

أكد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، أنها ستطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، وكشف عن وجود خطة تم وضعها لظهور شيرين عبر السوشيال ميديا: 'من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبدالوهاب الفنية عبر صفحاتها على السوشيال ميديا'.

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد قليل .. الحكم في دعوى قناة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب

اليوم.. الحكم في دعوى شركة روتانا ضد شيرين عبد الوهاب

مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تخرج عن صمتها وترد على أخبار انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل من جديد..اختفاء 30 يوما وإلغاء متابعة حسام حبيب