نضال الأحمدية: «شيرين عبد الوهاب ضحية أخوها وحاولوا يقطعوا لساني»

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية، تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب والعديد من الأسرار والحكايات المثيرة للجدل حول نجوم الفن.

شيرين عبد الوهاب ونضال الأحمدية

قالت نضال الأحمدية إن شقيق شيرين عبد الوهاب من أكثر الأشخاص الذين تعرضوا لها بالأذى وأرغم شقيقته على دخول المستشفى بعد أن تعرض لها بالسكين والمطواة.

تابعت نضال الأحمدية في تصريحات تلفزيونية لها: «أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها».

واستكملت الإعلامية نضال الأحمدية قائلة: «حتى الآن شيرين مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخره جواها، ومحمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين».

نضال الاحمدية

تصريحات نضال الأحمدية

أضافت نضال الأحمدية: «حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت ما كنا نعرف، وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها».

تحدثت الإعلامية أيضًا عن محاولة اغتيالها، موضحة أنها تعرضت لمحاولات قتل وقطع لسانها، معلقة: «تعرضت لمحاولة اغتيال بـ 97 ضربة براسي، وشي مخيط وحاولوا يقطعوا لساني بالسكين، ومبقاش عندي أسنان، فنانة قالت لي متصدقيش أنا ما بدي أقتلك، ولا أعرف أن زوجي يدبر لقتلك».

وفيما يخص خلافها مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قالت نضال: «هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة، هيفاء في عندها محل أسود وشيطاني».

نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب نضال الأحمدية وشيرين عبد الوهاب

خلاف نضال الأحمدية وهيفاء وهبي

استكملت كلامها: «ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة أحمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها».

تحدثت نضال الأحمدية أيضًا عن أسرارها مع الفنانة الراحلة صباح، لافتة إلى أنها كانت تخبرها بكل أسرارها، وقالت إن صباح قد اضطهدت من ابنها حيث استغلّها.

نضال الأحمدية: تضامنوا مع شقيق شيرين عبد الوهاب ووالدتها لتتخلص من الجلاد

نضال الأحمدية توجه رسالة لـ حسام حبيب: أنصحه بزيارة طبيب نفسي